إعلان

المؤتمر يلتقي الجبهة المصرية للتنسيق على خوض الانتخابات في قائمة واحدة

03:18 م الثلاثاء 28 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد

عقد حزب المؤتمر اجتماع للمجلس الرئاسي للحزب،  برئاسة الربان عمر المختارصميدة  رئيس الحزب وبحضور جميع نواب الحزب وأعضاء المجلس الرئاسي .

وأوضح الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي له، في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن المجلس الرئاسي للمؤتمر ناقش وسائل التواصل مع المرشحين المحتملين للحزب في الانتخابات النيابية القادمة وتقييم وضع كل منهم وفرص نجاحهم .

وقال مرشد, إن المجلس الرئاسي ناقش موقف الحزب من التحالفات الموجودة ، مؤكداً أن الحزب مع تجمع القوى الوطنية المدنية في قائمة واحدة والتنسيق فيما بينهم فى الفردي، وأن الحزب بدأ أولى خطواته بلقائه مع الجبهة المصرية أمس هو وحزب التجمع وبدأ التنسيق فيما بينهما وبين من يتحالف معهم من أحزاب أخرى فيما يخص تواجدهم في القوائم والفردي في الانتخابات القادمة .

وأضاف المتحدث الرسمي للمؤتمر، أن المجلس الرئاسي ناقش خريطة العمل الإعلامي الإلكتروني في المرحلة القادمة وخطته ودور الحزب في الاحتفال والاحتفاء بالحدث التاريخي لافتتاح قناة السويس الجديدة، ووضع خطة للاحتفال بهذا الإنجاز العظيم في كل محافظات مصر من خلال أمانات الحزب بالمحافظات والمشاركة في فرحة الشعب المصري بهذا الحدث الكبير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان