إعلان

وزير الخارجية يستقبل أوائل الثانوية العامة

03:37 م الأحد 26 يوليه 2015

وزير الخارجية يستقبل أوائل الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

استقبل سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الأحد، 26 يوليو، فهمي عنبه رئيس تحرير الجمهورية، وأوائل الثانوية العامة من الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية.

ورحب الوزير شكري بأوائل الثانوية العامة بمقر وزارة الخارجية وهنأهم على تفوقهم الدراسي، مشيرا إلى ما تعقده مصر من آمال عليهم لبناء المستقبل، وهو ما يتطلب منهم استمرار السعي لمزيد من التحصيل العلمي والمعرفي ومواكبة أحدث ما توصل له العلم الحديث في كافة المجالات.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن الوزير شكري تناول خلال اللقاء الدور الهام الذي لعبته وزارة الخارجية في أعقاب ثورتي 25 يناير و30 يونيو لتحقيق طموحات الشعب المصري آماله في ظل أولويات جديدة حرصت وزارة الخارجية من خلالها على حماية وصيانة المصالح المصرية في الخارج وتطوير علاقات مصر بمختلف الأطراف الدولية. واختتم  كلمته متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.

ووجه فهمي عنبه الشكر للوزير شكري على استقباله لأبنائه الطلاب وحرصه على الحفاظ على هذا التقليد السنوي. وفي نهاية اللقاء دار حوار بين الطلاب والوزير حول تطلعاتهم في مجال الدراسة الجامعية وتوفير منح دراسية لهم في الجامعات الأجنبية، ثم تم التقاط صورة تذكارية للوزير شكري مع أوائل الثانوية العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان