إعلان

رئيس توجو يعلن مشاركته في احتفالية افتتاح قناة السويس الجديدة

03:36 م السبت 25 يوليه 2015

السفير المصري في توجو كريم شريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

صرح السفير المصري في توجو كريم شريف، بأن الرئيس التوجولى فاورى جناسينبى أكد حضوره لاحتفالية افتتاح قناة السويس الجديدة المقرر إقامتها فى السادس من اغسطس المقبل.

وذكر السفير - فى بيان وزعته الخارجية اليوم السبت - ان الرئيس التوجولى طلب نقل تحياته للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكذا الذكرى الثالثة والستين لثورة يوليو المجيدة، وأبدى تطلعه لإحداث نقلة نوعية فى العلاقات بين البلدين.

كما أشاد باللقاء الذى أجراه مع رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب خلال زيارته الأخيرة إلى مالابو وما تم الاتفاق عليه بصدد التعاون الثنائى المستقبلى بين البلدين وخصوصا فى مجال الصحة والصناعات الدوائية.

جاء ذلك، خلال المقابلة التى أجراها الرئيس التوجولى مع السفير المصرى على هامش الاحتفالية التقليدية التوجولية السنوية التى أقيمت بمدينة كارا الشمالية مسقط رأس الرئيس التوجولى وكان السفير المصرى هو السفير المعتمد الوحيد المشارك بها.

كما التقى السفير المصري على هامش المناسبة ذاتها مع كل من رئيس الوزراء التوجولى ورئيس المحكمة الدستورية العليا، حيث تم خلالها تناول سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين فى شتى المجالات والأفق المستقبلية للتعاون.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان