إعلان

هاني عازر ووفد ألماني يزورون الأكاديمية المصرية لتكنولوجيا النقل

07:20 م الجمعة 24 يوليو 2015

المهندس هاني عازر الخبير في مجال السكك الحديدية وا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

زار المهندس هاني عازر الخبير المصري العالمي في مجال السكك الحديدية والأنفاق على رأس وفد رفيع المستوى من سكك حديد ألمانيا، الأكاديمية المصرية لتكنولوجيا النقل والتي تعد أول أكاديمية متخصصة في مجال السكك الحديدية والنقل.

وقال المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكك الحديدية، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، إن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة وزارة النقل للاهتمام بمنظومة التدريب وإعداد الكوادر الفنية المتخصصة لتقديم أحدث تكنولوجيا في علوم السكك الحديدية.

وقام رئيس الهيئة بجولة ميدانية مع المهندس هاني عازر والوفد المرافق له داخل الأقسام المختلفة والفصول وقاعات المحاضرات والمعامل والمحاكيات المتخصصة في تدريب سائقي القطارات ومساعديهم على أحدث تكنولوجيا عالمية.. كما تفقد المباني الخدمية والترفيهية وغرف المعيشة والإقامة الخاصة بالدارسين.

وخلال الجولة ، أشاد المهندس هاني عازر والوفد المرافق له بالإمكانيات والوسائل التعليمية المتوفرة بالأكاديمية المتخصصة في مجال السكك الحديدية والنقل.

يذكر أن المجلس الأعلى للجامعات أصدر قراره رقم 622 بتاريخ 30 أكتوبر 2014 بخصوص إنشاء الأكاديمية المصرية لتكنولوجيا النقل والتي تعتبر أول أكاديمية متخصصة في مجال النقل والسكك الحديدية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ورافق الوفد الألماني خلال الجولة كل من المهندس سيد متولى رئيس جهاز تنظيم النقل والمهندس وجدي رضوان معاون وزير النقل لشئون السكك الحديدية .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان