إعلان

الحكومة تعلن عن فرص عمل جديدة.. والتقديم بـ"التليفون المحمول"

11:41 ص الجمعة 10 يوليو 2015

فرص عمل جديدة والتقديم بالمحمول

كتبت - نورا ممدوح :

في تعاون مشترك بين وزارة القوى العاملة والهجرة، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، تم الاتفاق مع شركتي " فودافون" و" موبينيل" ، لتسهيل عملية البحث عن الوظائف، وما تتكبده من عناء وارهاق، من خلال إطلاق خدمة جديدة للحصول على فرص عمل من خلال الموبايل.

طبيعة الخدمة

تم الاتفاق بين الوزارة والشركتين، أن يكون ذلك من خلال إرسال رسائل نصية قصيرة على أجهزة الموبايل على شبكات المحمول تحتوى على فرص العمل المتاحة، واسم الشركة ورقم تليفونها والوظيفة المطلوبة.

خطوات الاشتراك " فودافون"

1- الراغبين في الاشتراك بالخدمة من خلال شبكة فودافون، يتم ارسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 9999.

2- تكلفة الخدمة 20 قرشا يوميا لعدد 5 رسائل.

11

3- يتم استلام رسالة بالاشتراك في خدمة وظائف القوى العاملة.

22

خطوات الاشتراك " موبينيل"

1- يمكن للراغبين في الخدمة الاشتراك من خلال شركة موبينيل بحيث يتم ارسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 7639

2- تكلفة الخدمة 30 قرشا يوميا لعدد 5 رسائل.

ddfv

الأكواد الخاصة بالمؤهل الدراسي

1- الحاصل على مؤهل جامعي يمكنه الإشتراك بالخدمة من خلال ارسال رقم 953 في رسالة على كود الشركة الخاصة به والموضح بالأعلى، وفي حالة إلغاء الخدمة ارسال رسالة تحتوي رقم 0953.

2- الحاصل على مؤهل فوق المتوسط يمكنه الإشتراك بالخدمة من خلال إرسال رقم 954 في رسالة على كود الشركة الخاصة به والموضح بالأعلى، وفي حالة إلغاء الخدمة يتم إرسال رسالة تحتوي على رقم 0954.

3- الحاصل على المؤهل المتوسط يمكنه الإشتراك بالخدمة من خلال إرسال رقم 955 في رسالة على كود الشركة الخاصة به والموضح بالأعلى، وفي حالة إلغاء الخدمة يتم إرسال رسالة تحتوي على رقم 0955.

4- الحاصل على مؤهل أقل من المتوسط يمكنه الإشتراك بالخدمة من خلال إرسال رقم 956 في رسالة على كود الشركة الخاصة به والموضح بالأعلى، وفي حالة إلغاء الخدمة يتم إرسال رسالة تحتوي على رقم 0956

5- وفي حالة الوظائف التي لا يشترط فيها مؤهل يمكن الاشتراك بالخدمة من خلال ارسال رقم 957 على كود الشركة الخاصة به، وفي حالة الإلغاء برقم0957

رقم الشكاوى

تم تحديد رقم خاص لتلقى الشكاوى من أي مشكلات قد تواجه العملاء من خلال ارسال رقم 19468 على كود الشركة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان