إعلان

الصحة: بدأنا أعمال التطوير بمعهد القلب بناء على توجيهات محلب

09:39 م الأحد 07 يونيو 2015

معهد أمراض القلب

كتب- شريف أيمن:

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة تتابع الأوضاع في معهد أمراض القلب منذ فترة، موضحًا أنه بناء على تكليفات الرئيس توجهت اليوم لجنة من الهيئة الهندسية إلى معهد القلب للوقوف على كل احتياجات المعهد للبدء في أعمال تطويره خاصة العيادات الخارجية.

وأشار المتحدث باسم الصحة، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج الحياة اليوم، مع الإعلامية لبنى عسل، إلى وجود أعمال تنسيق بين الوزارة والهيئة الهندسية أثناء أعمال تطوير معهد القلب، مضيفا أن غدًا الأثنين، سينعقد اجتماع لمناقشة تطوير معهد القلب بإشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتابع قائلًا: "المعهد يستقبل أعداد كثيرة من المواطنين رغم قلة إمكانياته ولدينا من 40 إلى 50% من المترددين على المعهد من المحافظات.

وأضاف عبدالغفار، أن وزير الصحة أصدر قرارا أمس بإعادة توزيع الاستشاريين وخبراء معهد القلب على المحافظات للتيسير عليهم بدلا من السفر للقاهرة.

وحول دور الوزارة في أعمال امتحانات الثانوية العامة، قال المتحدث باسم الصحة، "شكلنا غرفة عمليات لمتابعة أعمال لجان امتحانات الثانوية العامة ووصل لدينا 28 حالة ما بين انهيار عصبي ومرض كلوي وحالة وفاة بمستشفى بهتيم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان