إعلان

أخبار متوقعة اليوم الجمعة 5 يونيو 2015

08:26 ص الجمعة 05 يونيو 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

بودابست : يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي جلسة مباحثات ثنائية مغلقة مع رئيس الوزراء المجرى فيكتور أوربن فى مستهل زيارته التى بدأت امس ، يليها جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين تتناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

نجامينا : يشارك وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي والجامعة العربية عبد القادر مساهل في الاجتماع السادس لدول جوار ليبيا الذي سيعقد في نجامينا بتشاد ، حيث يندرج هذا الاجتماع في إطار ديناميكية إيجابية تتميز بتضافر جهود دول الجوار وبعثة الدعم الأممية لليبيا الرامية إلى تسريع المسار السياسي الذي من شأنه تسهيل الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية قادرة على تذليل الصعوبات ومواجهة التحديات وضمان احترام سيادة ليبيا ووحدتها الترابية وكذا انسجام الشعب الليبي الشقيق.

باريس : يبحث وزير البيئة الدكتور خالد فهمي مع وزير الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسي لوران فابيوس ، التحضير للمؤتمر الدولي حول المناخ الذي تستضيفه فرنسا في ديسمبر المقبل ، ودور مصر على الصعيد الإقليمي والإفريقي للمساهمة في مكافحة الاختلال المناخي بصفتها رئيس اللجنة الخاصة برؤساء الدول الأفريقية المعنية بالتغيرات المناخية ، وتترأس أيضا مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة في دورته الخامسة عشر والمستمرة لمدة سنتين ، بالإضافة إلى دورها المحوري داخل مجلس وزراء البيئة العرب.

الرباط : يرأس رئيس الوزراء المغربى عبد الإله بن كيران وفد بلاده الى الاجتماع المغربي الأسبانى الذى يعقد فى العاصمة مدريد ، حيث يندرج اللقاء في إطار دينامية الزيارات المنتظمة لمسئولى البلدين والتى تعكس قوة وعمق العلاقات المغربية الأسبانية.

جدة : تقام المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر مساء اليوم تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود ، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان