إعلان

نقابة الفلاحين: الإرهاب الغاشم لن يثني الشعب عن البناء والتنمية

04:25 م الإثنين 29 يونيو 2015

المستشار هشام بركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أدانت النقابة العامة للفلاحين الحادث الإرهابي الغادر والجبان الذي أدى الى مصرع المستشار هشام بركات النائب العام، مؤكدة أن "الإرهاب الغاشم لن يثني الشعب المصري على المدي قدمًا في تحقيق أهدافه من نهضة وتنمية في عهد الرئيس الوطني عبدالفتاح السيسي".

وقالت النقابة العامة للفلاحين، في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن الجماعات الإرهابية، والتي تتخذ من العنف والأعمال الإرهابية طريقًا لها، لن تنجح في زعزعة الأمن والاستقرار في مصر، لان الشعب كله يقف لها بالمرصاد، كما ان مثل هذه الجرائم الوحشية تزيد الشعب بكل طوائفه اصرارا على التلاحم والوقوف صفا واحدا خلف قيادته لدحر الارهاب والقضاء على الارهابيين.

في الوقت نفسه، شدد أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، على ضرورة تكاتف أبناء الشعب المصري، والتفافهم حول الرئيس والحكومة وأيضًا الأجهزة الأمنية لحماية بلدهم من أهداف الجماعات الارهابية المأجورة التي تسعى للنيل من أمن وسلامة البلاد، مضيفًا أننا نثق في وعي الشعب المصري العظيم واداركه للمخاطر والتهديدات.

وطالب أسامة الجحش الأجهزة المسئولة بالضرب بيد من حديد على عصابات الارهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن، وأيضًا بسرعة الرد على هؤلاء المرتزقة، وضبط الجناه وإعدامهم في ميدان عام لكي يكونوا عبرة لغيرهم.

وتعرض المستشار هشام بركات لمحاولة اغتيال، حيث انفجرت سيارة بصورة مفاجئة بالقرب من موكبه أثناء سيره بشارع عمار بن ياسر بمصر الجديدة، عقب خروجه من منزله وتوجهه إلى مقر عمله.

واسفر الانفجار عن إصابة النائب العام إلى المستشفى واثنين من أفراد الشرطة ومدني واحد. وتم نقلهم جميعا لتلقي العلاج في المستشفى.

ولفظ النائب العام أنفاسه متأثرا بإصابته.

وكان مصدر أمني قد أوضح لمصراوي تفاصيل محاولة الاغتيال، وقال إنه أثناء خروج النائب العام من منزله بشارع عمار بن ياسر بالنزهة، وبعد تحرك موكبه الخاص، قاطعاً مسافة حوالي 200 متراً، انفجرت سيارة تقف بجانب الرصيف.

وانتقل إلى مكان الواقعة رجال الحماية المدنية والمفرقعات وجار معاينة مكان الحادث لمعرفة ما إذا كانت هناك تلفيات من عدمه.

وأوضح عدد من شهود العيان أن الانفجار أسفر عن حريق عدد من السيارات، فيما وصلت سيارات المطافئ ومدرعات الشرطة العسكرية للسيطرة على الموقف.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان