إعلان

أخبار متوقعة: استئناف الحوار الليبي ومفاوضات النووي الإيراني

08:06 ص الجمعة 26 يونيو 2015

القاهرة (أ ش أ)
الصخيرات- المغرب:
تستأنف بمدينة الصخيرات بالمغرب جولة جديدة من الحوار الليبي تحت رعاية الأمم المتحدة، وهو الحوار الذي يهدف إلى إنهاء الأزمة السياسية وتشكيل حكومة وفاق وطني. ومن المتوقع أن يتم اعتمادَ مشروع الاتفاق السياسي والتوقيع عليه بالأحرف الأولى بعد أن أجرى طرفا الأزمة الليبية تعديلات على مسودة الاتفاق.

باريس:
يلتقي وزير الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسي لوران فابيوس بالعاصمة الفرنسية باريس بالأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل السعود رئيس شركة المملكة القابضة، حيث من المقرر أن يقوم الجانبان بعرض وإطلاق أول صندوق استثماري فرنسي-سعودي بحضور ممثلين عن شركة ''سي دي سي إنترناشونال كابيتال'' والعديد من كبريات الشركات الفرنسية..

طهران:
يتوجه وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إلى العاصمة النمساوية (فيينا) للمشاركة في المفاوضات الخاصة بالبرنامج النووي لإيران التى من المنتظر أن يشهدها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، وذلك قبيل الموعد النهائي المحدد للتوصل إلى اتفاق بين إيران والدول الست الكبرى والمقرر في 30 من شهر يونيو الجاري.

القاهرة:
ينظم مركز العدالة القضائية عقب إفطار اليوم ندوة بعنوان الوعى المصري بين المفروض والواقع، ويتحدث خلالها المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق والمستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، حيث يستعرض المستشار عبد المعز إبراهيم خلال أعمال الندوة إصدارين له الأول بعنوان ''الانتخابات البرلمانية 2011 - 2012 ما لها وما عليها'' والثاني ''سفر الأمريكان في قضية التمويل الأجنبي''.

الإسكندرية:
بدأ عدد من شباب الإسكندرية صف الطاولات سعيا منهم لكي تسجل مدينة الإسكندرية أطول مائدة في العالم من أجل دخول موسوعة ''جينيس'' بمشاركة ما يزيد عن عشرة آلاف مواطن يتناولون وجبة الإفطار الرمضاني مصطفين على كورنيش المدينة الساحلية في آن واحد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان