إعلان

أخبار متوقعة اليوم الخميس 25 يونيو 2015

08:09 ص الخميس 25 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

(أ ش أ):

القاهرة : إشهار الاتحاد النسائي العربي العام وعودته إلى دولة المقر (مصر) بعد أن ظل لسنوات عديدة في دولة اليمن، وذلك بحضور السفير هشام بدر مساعد وزير الخارجية لشئون العلاقات متعددة الأطراف والأمن الدولي.

القاهرة : يفتتح وزير الثقافة الدكتور عبد الواحد النبوي والكاتب محمد عبد الحافظ ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات "مقهى مصر المحروسة" الثقافي التي ستستمر حتى 20 رمضان الحالي.

قنا : يفتتح الدكتور حسام المغازي وزير الري والدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي محطة مياه المراشدة بقنا والتي تغذي 12 ألفا و500 فدان بقريتي "الأمل" و"الحرية" على ثلاث مراحل.

الأقصر : تستضيف الأقصر فعالية ضخمة بمعبد الكرنك تحت شعار "عظيمة يا مصر" لبث رسالة سلام وأمان من داخل أحضان المعبد الذي تم محاولة الهجوم عليه مؤخرا ونجاح قوات الشرطة في التصدي له.

بكين : يتوجه نائب رئيس الوزراء الصيني وانغ يانغ إلى كوبا في زيارة يجري خلالها محادثات مع نائب رئيس مجلس الوزراء الكوبى ريكاردو كابريساس وبعض القادة الكوبيين الآخرين حول العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

موسكو : تتوجه مساعدات إنسانية روسية جديدة إلى دونباس شرق أوكرانيا تحمل أكثر من ألف طن من الأغذية والأدوية.

عواصم العالم : تحيي المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة، اليوم الدولي للبحارة 2015 تحت شعار "مهنة في البحر"، إذ يهدف الاحتفال هذا العام إلى تسليط الجهود الدولية لتعزيز المهن البحرية والملاحة البحرية ورفع الوعي بفوائد إيجابية من اختيار مهنة في البحر أو غيرها من المهن البحرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان