إعلان

محافظ الجيزة: توفير 72 باكية بشارع ربيع الجيزى للباعة الجائلين

12:41 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

الجيزة - ا ش ا :
اكد الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، أنه تم تخصيص 72 باكية بشارع ربيع الجيزى، للباعة الجائلين إضافة إلى مساحات أخرى بشارع ترعة الزمر، على أن يتم الانتقال إليه في أسرع وقت .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها العادلي، لميدان الجيزة حيث اجرى حوارا مفتوحا مع الباعة الجائلين الذين التقى بهم خلال جولته التفقدية لميدان الجيزة.. لافتاً إلى أن المظهر الحالي للباعة الجائلين في الميدان غير مقبول على الإطلاق لاسيما وأنه يتسبب في عدة مشاكل منها التكدس المرورى اليومي.
وقال العادلي، للبائعين" لسنا ضدكم وحريصون على توفير مصادر الرزق لكم ولأولادكم ..شريطة إلا يكون ذلك على حساب أرصفة وشوارع وميادين المحافظة .

وأشار، إلى أنه لن يسمح بتجاوزات المحال التجارية سواء في الميدان أو أي شارع على مستوى المحافظة لافتاً إلى البدء في إعادة الانضباط لميدان الجيزة، مما يحتم نقل الباعة المتواجدين به إلى المناطق التي تم تخصيصها لهم .

وكلف المحافظ، خلال الجولة تيسير عبد الفتاح، رئيس حي جنوب بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة وشرطة المرافق لتواجد قوة ثابتة بالميدان لرفع أي باعة في نهر الطريق .
وأكد العادلي، أن مشكلة ميدان الجيزة تُعد من المشاكل المزمنة بالمحافظة منذ سنوات خاصة، وأن الباعة المتواجدين ليسوا من أبناء المحافظة ولكنهم من المحافظات المجاورة لافتاً أن المحافظة خصصت أكثر من مرة باكيات للباعة بأماكن قريبة من الميدان إلا أنهم لم يمتثلوا بالوقوف فيها مصممين على الوقوف في الميدان ضاربين بالقانون عرض الحائط.

ومن جانبه، أكد رئيس حي جنوب الجيزة، أنه سيبدأ من اليوم استقبال الباعة بمكتبه لبدء إجراءات نقلهم بالأماكن الجديدة التي تم تخصيصها لهم .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان