إعلان

وزير الزراعة يستعين بـ15 من القيادات الشبابية لتنشيط الصادرات إلي الخارج

07:38 م السبت 20 يونيو 2015

الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

قررت وزارة الزراعة ممثلة في الادارة المركزية للحجر الزراعي تعيين ٥ من مسئولي الحجر الزراعي لتسهيل عمليات التبادل التجاري والزراعي بين مصر والسودان، للعمل في إدارات الحجر الزراعي في أسوان ومنفذ قسطل الحدودي مع السودان.

وقرر الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة، الموافقة ١٠ مسئولين ضمن خطة الوزارة لإعادة هيكلة وتنظيم إدارة خدمة المصدرين ليصل إجمالي عدد التغييرات في الادارة المركزية للحجر الزراعي والادارات التابعة لها إلي ١٥ من الكوادر الشابة في العمل الحكومي المتعلق بتنشيط الصادرات المصرية إلي الخارج.

وأكد هلال، في تصريحات صحفية، اليوم، أن القرارات تستهدف الحفاظ علي سمعة الصادرات المصرية الزراعية في أسواق العالم.

وأضاف الوزير أنه تم وضع استراتيجيات جديدة لتحقيق الانضباط ورفع كفاءة الآداء من خلال إنشاء ٣ أقسام لإدارة خدمة المصدرين وتشمل أقسام مناطق الإنتاج ومحطات التعبئة والإرشاد والمتابعة والبيانات والمتابعة مشيرًا إلي أن مهمة هذه الأقسام هي إعادة فحص الرسائل المرتجعة من الصادرات الزراعية وإخطار الإدارة المركزية للحجر الزراعي.

وأوضح هلال أنه تم وضع برامج تفصيلية لإنجاز الأعمال وإصدار الأوامر والتعليمات اللازمة لسرعة تنفيذ القرارات وتعريف المصدرين للرسائل الزراعية بتشريعات الحجر الزراعي في الدول المستوردة وتقديم المشورة والمساعدة للمصدرين في تجهيز الرسائل الزراعية مشيرا إلي أنه سيتم اعداد ونشر الاحصائيات الدورية عن الرسائل الزراعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان