إعلان

''الثانوية العامة'': ضبط 525 حالة غش منذ بدء الامتحانات

03:51 م السبت 20 يونيو 2015

لجان امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ ياسمين محمد:

قال محمد سعد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم رصدت 525 حالة ما بين (غش ـ تصوير ورق الامتحان ـ تمزيق الأوراق ـ شطب) أثناء امتحانات الثانوية العامة حتى يوم 16 يونيو.

وأوضح سعد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم السبت، بديوان عام الوزارة أن هذه الحالات تتوزع بين محافظات الجمهورية، حيث تم ضبط 122 حالة بالجيزة، 29 بالغربية، حالة واحدة بشمال سيناء، 37 ببني سويف، 27 فيوم، 85 القاهرة، 28 المنوفية، حالة واحدة بالبحر الأحمر، 39 بالدقهلية، 36 بالإسكندرية، 6 ببورسعيد، 4 بالسويس، 10 بالإسماعيلية، 26 بالشرقية، 34 بالبحيرة، حالتان بمرسى مطروح، 11 بكفر الشيخ، 19 بأسيوط، حالة واحدة بالأقصر، و7 حالات بالمنيا.

ولفت إلى أن الأعداد التي تعلن عنها غرفة العمليات ليست نهائية، حيث لاتزال تتلقى بلاغات الغش من جميع اللجان على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم تتلقى غرفة العمليات حالات غش جماعي أو تحويل الطلاب للجان خاصة.

وتابع ''تم القبض على مسئولي صفحتين من صفحات الغش الإليكتروني، أحدهما طالب بمحافظة القليوبية، والثاني طالب بالثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، وأفرجت النيابة عنهم بكفالة لاستكمال الامتحانات''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان