إعلان

بالفيديو .. محمود مسلم : مهما كانت شعبية السيسي لن يستطيع إصدار قرار المصالحة

09:00 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

محمود مسلم رئيس تحرير المصري اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أكد محمود مسلم، رئيس تحرير المصري اليوم، أن الحكم على محمد مرسي اليوم أول درجة وهناك درجات تقاضي أخرى إذا تم قبول نقض الحكم.

وأضاف مسمل خلال حواره مع برنامج الحياة اليوم مع الاعلامية لبني عسل، الثلاثاء، أن الحكم على مرسي رسالة قوية وواضحة لكل أعضاء وقيادات جماعة الإخوان الموجودين بالخارج في تركيا وقطر .

وشدد أن جماعة الاخوان تتفتت والموقف الدولي تغير تجاه الجماعة، وأكمل مسلم أنه سأل مسئول كبير في الدولة هل توجد نية للمصالحة مع الاخوان نفي تماما .

وأضاف أن الحديث عن المصالحة محاولات مزعومة من قيادات الاخوان في الخارج لشحن همة شبابهم في الداخل

وأوضح أنه من الملاحظ غياب المظاهرات الاخوانية والدليل ضعف حشد الاخوان لانصارهم في الذكري الأولي لحكم السيسي.

وقال مسلم أن بيان الخارجية الامريكية المعارض لحكم الاعدام على محمد مرسي تقليدي ومتوقع لان الاخوان راهنت على الولايات المتحدة وخسرت رهانها لان الشعب رفض حكم الجماعة .

وشدد أن الاخوان يتجهون بشكل كبير الي العنف والتأييد الدولي معهم يتراجع حتي المانيا أكثر الدول المتعاطفة مع الاخوان أعترفت بشرعية الرئيس السيسي .

ووصف أن من يطرح مبادرة تأجيل احكام الاعدام على قيادات الاخوان " نحانيح "، ورفضون خروج الجماعة من المشهد السياسي .

وأكمل مسلم، أن الاخوان يتحالفون مع الشيطان للوصول على أهدافهم، مشيرا الي أن الرئيس السيسي لخص استراتيجية الاخوان أنهم بين خيارين أما أن يعودوا للحكم أو يقتلوا الشعب، مشيرًا إلى أنه مهما كانت شعبية الرئيس السيسي لن يستطيع إصدار قرار المصالحة.

وأوضح أن قاضي قضية الهروب الكبير أجتمع مع محمد مرسي في بداية القضية وقال له أنت أمام هيئة المحكمة متهم أو محمد مرسي وليس رئيس سابق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان