إعلان

القوات المسلحة توزع مليون ونصف حصة غذائية على المواطنين بمناسبة رمضان

12:55 م الإثنين 15 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

بدأت القوات المسلحة توزيع أكثر من مليون ونصف حصة ترفيه غذائي في العديد من محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الاهلية بالمحافظات لتوزيعها علي المستحقين من الفئات الأكثر احتياجا من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقري والنجوع والاحياء والمناطق الاكثر فقرا .

ففى نطاق المنطقة المركزية العسكرية يجري حاليا توزيع اكثر من 364 الف حصة غذائية رمضانية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبني سويف والمنيا .

ويقوم الجيش الثاني الميداني بتوزيع اكثر من 225 الف حصة رمضانية بكل من الاسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقري محافظة شمال سيناء .

كما يتم توزيع 75 الف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بواقع 35 الف لمدن وقري محافظة السويس 40 ألف حصة لاهالي القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء .

كما تقوم المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الاهلية بمحافظات الاسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة بتوزيع 247 الف حصة غذائية علي المواطنين من ابناء المحافظات .

وتقوم المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع 400 الف حصة غذائية رمضانية علي المواطنين بكل من اسيوط وسوهاج وقنا والبحر الاحمر والاقصر واسوان والوادي الجديد وحلايب وشلاتين .

كما تقوم المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع 69 الف حصة رمضانية علي المواطنين فى محافظة مطروح .

وتشارك القوات البحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الحدود بتوزيع اكثر من 120 الف حصة غذائية علي المواطنين في نطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها علي مستوي الجمهورية، وقد حرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على الاعداد والتجهيز الجيد للحصص التموينية المقدمة للمواطنين، وذلك بالتنسيق بين هيئة الامداد والتموين وجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، حرصاً منها على التلاحم مع ابناء الشعب المصري والمشاركة فى تخفيف العبء عن كاهلهم خلال الشهر الكريم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان