إعلان

تعرف على الأخبار متوقعة ليوم الأحد 14 يونيو 2015

07:20 ص الأحد 14 يونيو 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

جوهانسبرج: يلقى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء كلمة مصر في الجلسة الخاصة بتمكين المرأة بمؤتمر قمة الاتحاد الأفريقي التي تستضيفها جنوب أفريقيا وتستمر يومين تحت شعار ''تمكين المرأة والتنمية'' حيث تقدم مصر تقريرين أحدهما عن المساواة بين الجنسين والآخر عن التمييز ضد المرأة .

القاهرة: تعقد الجلسة السادسة والختامية لدور الانعقاد العادي السنوي الثالث من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي، برئاسة رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

القاهرة: تنظم وزارة السكان، مؤتمرا موسعا لإطلاق الاستراتيجية القومية لمناهضة ختان الإناث.. ويشارك في المؤتمر الدكتورة هالة يوسف وزيرة الدولة للسكان، والدكتور عادل عدوي وزير الصحة، ورئيس بعثة اﻻتحاد الأوربي في مصر السفير جيمس موران.. ومن المقرر أن يتم خلال المؤتمر الإعلان عن الخطة الإعلامية لمكافحة ختان الإناث.

القاهرة: تفتتح الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة التطوير الحضري والعشوائيات، فعاليات المنتدي العمراني الحضري الأول يرافقها وزير الإسكان بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، ووزارة السكان.

القاهرة: تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و10 متهمين من كوادر وأعضاء جماعة الإخوان، في قضية اتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية وموجهة إلى مؤسسة الرئاسة، وتتعلق بالأمن القومي والقوات المسلحة المصرية، وإفشائها إلى دولة قطر.

القاهرة: يفتتح وزير الموارد المائية والري حسام الدين مغازي، ورشة العمل الوطنية للخطة القومية للموارد المائية في مصر، لمناقشة توفير الاحتياجات الوطنية من المياه، بمشاركة وزارات الموارد المائية و الري والإسكان والصحة والبيئة والزراعة والمالية وعدد من المحافظين وأكثر من ١٠٠ خبير وطني للمياه.

القاهرة: يقوم وفد من جمعية أرباب الأعمال الفرنسيين ''ميديف''، بزيارة للقاهرة تستغرق أربعة أيام، يلتقي خلالها مع عدد من كبار المسؤولين المصريين من بينهم منير فخري عبدالنور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن زيارة موقع حفر قناة السويس الجديدة، في إطار الشراكة القوية بين مصر وفرنسا ، والرغبة المشتركة في تعزيز العلاقات.

القاهرة: تعقد محافظة القاهرة برئاسة الدكتور جلال مصطفى السعيد، اجتماع المجلس التنفيذي، لمناقشة ومراجعة الاستعدادات النهائية لاستقبال شهر رمضان ومختلف القضايا والمشكلات التيى تخص العاصمة.

الإسكندرية: يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره التنزاني على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2017.. وذلك ضمن المجموعة السابعة التي تضم إلى جانب الفريقين كلا من نيجيريا وتشاد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان