إعلان

مفاجأة الإسكان الجديدة.. طرح وحدات 150 متراً بعدة مدن أبرزها القاهرة الجديدة وأكتوبر

10:32 ص السبت 13 يونيو 2015

الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

أكد المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أنه سيتم طرح المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط "مشروع دار مصر" نهاية الشهر الجاري.

وأشار عباس في تصريحات لمصراوي، اليوم السبت، إلى أن المرحلة الثانية من مشروع "دار مصر" تتضمن نحو 30 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل بمساحات تتراوح بين 100 و150 مترا، لافتًا إلى أن أهم المدن التي تتضمنها المرحلة الثانية هى ( القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، و15 مايو، والشروق، وبدر، ودمياط الجديدة، وبرج العرب، والعبور، والسادات، وبدر، والعاشر من رمضان، والمنيا الجديدة).

وأكد مساعد وزير الاسكان أنه يتوقع نسبة إقبال عالية من المواطنين على المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط، وذلك بسبب ثقة المواطنين فى وزارة الإسكان والشفافية الكاملة التى تعاملت بها فى المرحلة الأولى.

وأوضح مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أن شروط حجز وحدات المرحلة الثانية، أكد أن شروط حجز المرحلة الثانية هى نفسها شروط المرحلة الأولى، والمتمثلة فى أن يكون المتقدم للحجز مصريا، لا يقل عمره عن 21 عامًا في تاريخ الحجز، وأن يكون له أهلية التصرف والتعاقد، ولا يحق للأسرة "الزوج والزوجة والأولاد القصر" التقدم لحجز أكثر من وحدة فى المدن المطروح بها الوحدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان