إعلان

وفد من مصر للطيران يزور مشروع قناة السويس الجديدة

11:41 ص الجمعة 12 يونيو 2015

الطيار سامح الحفني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قام وفد من شركة مصر للطيران برئاسة الطيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بزيارة ميدانية إلى مشروع قناة السويس الجديدة، مع قرب افتتاحه فى أغسطس القادم.

وكان فى استقبال الوفد الذى يضم الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار هشام النحاس رئيس مجلس ادارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والسيد طارق ذكى رئيس قطاع الامن وعددا من الطيارين وأطقم الضيافة الجوية ولفيف من العاملين بالشركة، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وعدد من قيادات الهيئة.

وتعد هذه الزيارة هي الثانية بعد الاولي في شهر ديسمبر الماضى والتي تأتى فى إطار دعم الشركة الوطنية لهذا المشروع القومى الذى سينقل مصر نقلة عالمية كبرى في مجال التجارة.

من جانبه، أعرب الطيار سامح الحفني -وفقا لبيان صادر اليوم - والوفد المرافق عن سعادتهم لما شاهدوه خلال الجولة قائلا إنها لحظة تاريخية بالنسبة لنا جميعا أن نشهد مراحل العمل الاخيرة فى هذا المشروع ونحن على ثقة في قدرة القيادات المصرية في تحقق الانتعاش الاقتصادي من خلال مثل هذه المشروعات العملاقة وهذا هو اكبر دليل على قدرة المصريين على تحقيق المستحيل.

وأضاف أننا نشعر بالامتنان للفريق مميش لاتاحة الفرصة الثانية لنا لزيارة قناة السويس ونتقدم بالشكر لجمع العاملين في هذا المشرع القومى العملاق.

وقد شملت الجولة زيارة المجرى الملاحي الجديد لقناة السويس ومركز أبحاث ومحاكاة هيئة قناة السويس حيث قام السيد خالد طه مدير العلاقات الخارجية بالهيئة بالتحدث عن اهمية مشروعات قناة السويس وحزام الطريق.

بدوره ، أعرب مميش عن شكره وتقديره للدور الذي تقوم به الشركة الوطنية مصر للطيران في رعاية العديد من برامج المسئولية المجتمعية في المجالات المختلفة والتي تأتى هذه الزيارة من بينها.

يذكر أن صندوق تأمين العاملين بمصر للطيران كان قد قام بشراء شهادات قيمتها 40 مليون جنيه مصرى عند الإعلان عن بداية تنفيذ المشروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان