إعلان

الإنتاج الإعلامي تفتتح أول استديو صوت بنظام الدولبي أتموس في الشرق الأوسط

11:39 م الخميس 07 مايو 2015

أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي

كتب - مصطفى المنشاوي :

افتتح أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة لإنتاج الإعلامي، اليوم الخميس، أول استديو يعمل بنظام "الدولبي، أتموس" في الشرق الأوسط وأفريقيا وهو الأحدث من نوعه في السينما العالمية في استخدام تقنيات تجسيم وتوزيع الصوت داخل دور العرض السينمائي.

حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة المدينة وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والمخرجين وممثلي شركات الإنتاج السينمائي.

وقال هيكل –في كلمته- إن الاستديو الجديد يعد إضافة كبيرة في مجال تقنيات الصوت الحديثة التي تتواكب مع أنظمة الصوت المستخدمة في السينما العالمية الأمر الذي يوفر خدمة مميزة لشركات الإنتاج الخاصة في مصر للاستعانة بهذه التقنية في إنتاج أفلامها الجديدة وخاصة بعد إضافة خاصية الأتموس التي ليس لها نظير سوي الاستديو الجديد بالمدينة.

ودعا هيكل جميع المنتجين في مصر للتعامل بهذا النظام الحديث مضيفا أن مدينة الإنتاج تسعي إلي تقديم الخدمة الأفضل وبأقل الأسعار،  وفي لافتة كريمة أشار هيكل إلي أن الدكتور سمير فرج رئيس جهاز السينما السابق بالمدينة هو صاحب الفضل الأول في خروج هذا المشروع إلي النور والذي أشرف علي كافة مراحل تجهيزه حتي دخوله الخدمة.

وقام الحاضرون بزيارة الاستديو ومشاهدة تقنيات الصوت الحديثة أثناء عملية التشغيل واستمعوا من القائمين علي المشروع علي كيفية الاستخدام والإمكانيات العالية التي يقدمها استخدام هذا النظام.

وعلي هامش الاحتفالية، افتتح هيكل أيضا أول استديو تصوير فوتوغرافي بالمدينة لعمل جلسات تصوير للفنانين والإعلاميين وتصوير كواليس الأعمال الدرامية والسلع الإعلانية داخل الاستديو وخارجه بمناطق التصوير المفتوحة بالمدينة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان