إعلان

تحركات حزبية عاجلة لتفعيل مبادرة الرئيس السيسي بشأن الانتخابات البرلمانية

10:54 ص الجمعة 29 مايو 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب- محمد سعيد:

بدأت القوى الوطنية وقيادات الأحزاب السياسية، في إجراء مشاورات عاجلة من أجل تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أجل وحدة الصف في الانتخابات البرلمانية المقبلة، من خلال الاتفاق على عمل قائمة موحدة يمكن من خلالها أن تخوض الأحزاب السياسية الانتخابات.

كن قد دعا تيار الاستقلال والحزب الدستوري جميع الأحزاب السياسية في اجتماع عاجل للتشاور من أجل تفعيل مبادرة الرئيس السيسي، من أجل وحدة الصف في الانتخابات البرلمانية المقبلة بمشاركة مايقرب من 30 حزب و عدد كبير من الشخصيات العامة و السياسية.

ومن المقرر عقد الاجتماع، مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة، على أن يعقبه مؤتمرًا صحفيًا لتلاوة بيان الأحزاب المشاركة بشأن ما انتهت إليه الأحزاب من دعوة الرئيس السيسي.

من جانبه، قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل وعضو المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية، إن مبادرة الرئيس، جاءت في توقيت مهم، ولذا فإن الائتلاف عقد اجتماعًا، اليوم الأحد، بمقر حزب الغد، لبحث ومناقشة آخر تطورات الاتصالات بالأحزاب الأخرى، التي يجرى الائتلاف تشاورات معها بشأن التحالف في الانتخابات البرلمانية.

وأوضح الشهابي، في تصريحات صحفية له، أنه تم التوصية من المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية بتلبية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعوة كل الأحزاب المصرية للتوحد في قائمة واحدة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان