إعلان

بدء المرحلة الثانية لتوسعة شارع فيصل والانتهاء منها بحلول شهر رمضان

01:09 م الأحد 24 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ)

أعلن محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلى بدء المرحلة الثانية لتطوير شارع فيصل فى المسافة من كوبرى فيصل وحتى محطة حسن محمد بطول 3.5 كم.

وأكد المحافظ - خلال الاجتماع الذى عقده لمتابعة أعمال تطوير شارع فيصل - ضرورة إلزام الشركة المنفذة بسرعة إنجاز الأعمال وتقسيم المسافة إلى قطاعات ينتهى جزء منها بحلول شهر رمضان المبارك والعمل من خلال ورديات وتجنب العمل فى أوقات الذروة.

وأضاف أن "التطوير سيشمل شارع المطبعة بطول 450 مترا وعرض 32 مترا للاتجاهين بوصفه من المحاور العرضية المهمة التى سيتم استخدامها لتيسير حركة المرور".
ونوه بأنه جارى تشكيل فريق عمل وغرفة عمليات من أحياء بولاق الدكرور والهرم والعمرانية لمتابعة الأعمال وتعيين مدير للمشروع لمتابعة الأعمال المنفذة بشكل يومى وطبقا للمواصفات الفنية وبجودة عالية وتذليل أية عقبات والتنسيق مع المواطنين وإشراكهم فى الأعمال.

وشدد العادلى - خلال الاجتماع الذى حضره نائبه اللواء علاء الهراس ومحمد الشيخ السكرتير العام - على رؤساء الأحياء باستمرار خطة رفع الإشغالات من الشارع ومواجهة أى تجاوزات من أصحاب المحلات التجارية والمقاهى بالالتزام بعدم التعدى على الأرصفة.
حضر الاجتماع اللواء مجدى عز الدين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، الذى أكد على تكثيف تواجد ضباط المرور بالشارع لمواجهة أى مخالفات من سائقى الأجرة وحظر سير التوك توك والقضاء على المواقف العشوائية، مشيرا إلي أن التطوير يشمل توسعة الشارع وخلق دورانات وإعادة تأهيل الشوارع الجانبية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان