إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 21 مايو 2015

07:20 ص الخميس 21 مايو 2015

مجلس وزراء الإعلام العرب

(أ ش أ):

القاهرة : يعقد مجلس وزراء الإعلام العرب، أعمال دورته السادسة والأربعين بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة وزراء الإعلام العرب ورؤساء الهيئات وأجهزة الإعلام وممثلي وكالات الأنباء من الدول العربية، وذلك تحت شعار "دور الإعلام في نشر قيم التسامح ومكافحة التطرف".

موسكو : يلتقي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الذي يزور روسيا، بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين لبحث تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها توسيع التعاون العسكري والأمني ودعم القوات العراقية في مواجهة تنظيم "داعش" الإرهابي، إضافة إلى تعزيز العلاقات في المجالات الاقتصادية والتجارية والطاقة والاستثمار.

لندن : يصل رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، السير سوما شاكرابارتي، إلى العاصمة الأردنية عمان في زيارة رسمية قبل مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عمان : تنطلق في منطقة البحر الميت، تحت رعاية العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت عنوان (إيجاد إطار إقليمي جديد للازدهار والتعاون بين القطاعين العام والخاص)، وذلك بمشاركة دولية وإقليمية واسعة.

الدوحة : يعقد في الدوحة الاجتماع الـ 40 لوزراء الصناعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث ستناقش لجنة التعاون الصناعي عددا من المواضيع التي تهم القطاع الصناعي لدول المجلس, التي تخدم التعاون الصناعي الخليجي المشترك.

القاهرة : تنظم وزارة التنمية المحلية دورة تدريبية لمسئولي المحليات في المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية (مشروعك) في 14 محافظة، ولمدة 5 أيام.

القاهرة : تنظم كلية الزراعة بجامعة القاهرة احتفالية لتسليم الدفعة الثانية من بطاريات الأرانب لخريجي كلية الزراعة جامعة القاهرة في إطار مشروع تنمية مهارات الطلاب والخريجين والتأهيل لسوق العمل الحر.

اقرأ آيضاً:

السبسي في واشنطن: ليبيا أصبحت ملاذا لداعش الذي يسيء لمصر وتونس



هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان