إعلان

تضارب التصريحات عن السبب الحقيقي للتوقف المفاجئ للقطارات بالخط الأول

11:03 ص الأحد 17 مايو 2015

محطة السيدة زينب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد وعبدالله قدري:

أكد مصدر من مترو الأنفاق، أن توقف حركة القطارات من محطة السيدة زينب إلى محطة حلوان بالخط الأول للمترو، نتيجة سرقة كابلات إشارات من إحدى المحطات.

بينما أرجع مصدر آخر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن سبب توقف الحركة بالخط الأول للمترو يرجع إلى حريق على قضبان محطة السيدة زينب بسبب تلامس كابلات الكهرباء.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن إدارة المترو طلبت من إداريي المحطات إعلان أن السبب وراء ذلك هو سرقة موصلات الكهرباء، مشيرا إلى أن السبب الحقيقي هو حريق على القضبان.

وفي بيان رسمي، كشف أحمد عبد الهادي المتحدث الإعلامي لشركه مترو الأنفاق إن حركة المترو منتظمة بشكل كامل على الخط الأول " المرج _ حلوان " فيما عدا جزء بين محطتي "الملك الصالح _ السيدة زينب " حيث تسير القطارات فيها بسرعة 5 كيلو متر فى الساعة.

وأوضح عبد الهادي أن ذلك بسبب محاولة سرقة بارات نحاسة خاصة بخط التيار الكهربائي الراجع من محطة السيدة زينب، الأمر الذي أدى لارتباك حركة القطارات على الخط، مشيراً إلى انتقال فرق الصيانة لاصلاح العطل وعودة الحركة بالصورة الطبيعية.

كانت قد توقفت حركة مترو الانفاق منذ قليل، وادي ذلك إلى إثارة غضب المواطنين نتيجة التدافع والازدحام الشديد بعد اذاعة خبر توقف المترو من الإذاعة الداخلية لمحطة سعد زغلول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان