إعلان

بكار يرد على حديث قيادي إخواني حول إجراء انتخابات رئاسية. ويعلق على أحكام الإعدام

08:36 م السبت 16 مايو 2015

نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

ناشد نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام مراعاة الظروف الصعبة والخطيرة التي تمر بها مصر والمنطقة بأسرها، وذلك بعد قرار محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت، بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي، وعدد من قيادات جماعة الإخوان وآخرين لمفتي الجمهورية في قضية الهروب من السجون إبان ثورة 25 يناير.

وكتب بكار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت :"بمناسبة الأحكام الصادرة اليوم " :ما كنا نود أن تصل الأمور إلى ما وصلت إليه وقد حذرنا من مغبة وخطورة سياسة التصعيد، نخشى من نتائج سلبية على الوطن تؤدي إلى مزيد من الانقسام المجتمعي والإضرار بسمعة مصر دولياً".

وتابع مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام :"ولذلك نناشد الجميع مراعاة الظروف الصعبة والخطيرة التي تمر بها البلاد والمنطقة بأسرها.. والعمل على ما يؤدي إلى التهدئة والاستقرار.. وندين بشدة في الوقت ذاته الحادث الإرهابي الذي وقع بالعريش منذ قليل ".

وعن مطالبة جمال حشمت القيادي في جماعة الإخوان المسلمين بانتخابات رئاسية مبكرة قال نادر بكار :"بعد مرور عامين على 30/6 يطالب الإخوان بانتخابات مبكرة ، وهل طلبنا غير ذلك ؟..لا بأس ننتظر ثلاث سنوات أخرى ونجري انتخابات رئاسية.. في موعدها !".

وقضت محكمة جنايات القاهرة التي انعقدت بأكاديمية الشرطة صباح اليوم السبت بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان أبرزهم عصام العريان وسعد الكتاتني إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم لاتهامهم في قضية اقتحام السجون المعروفة إعلاميا باسم "الهروب الكبير".

كما أحالت المحكمة أوراق القيادي الإخواني خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي ومحمود عزت وآخرين لمفتي الجمهورية في قضية التخابر مع حماس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان