إعلان

وزير السياحة ينفي رسوب قيادات من الوزارة في امتحان اللغة الإنجليزية

06:28 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

خالد رامي وزير السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

نفى خالد رامي وزير السياحة، ما تردد عن رسوب بعض رؤساء المكاتب الخارجية وقيادات الوزارة وهيئة التنشيط في امتحان هيئة تنشيط السياحة.

وأكد رامي -في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن الامتحانات تمت في كلية الألسن وأن من حصل على ٦٠ إلى ٧٠٪ فهو غير راسب ومتمكن من اللغة ولكن من حصل على أعلى من ٧٥٪ فهو خبير وهو من نحتاجه، مشيرا إلى أنه لا رجعة في نتيجة الامتحان ولكن سيكون هناك امتحان آخر بعد ٣ أشهر بنفس مكان الامتحان السابق.

وشدد وزير السياحة على أن الامتحان الذى جرى كان للمستوى المتقدم جدا والرفيع والدليل على هذا ان عددا من الذين خاضوا الامتحان سبق لهم خوض امتحان مماثل بالجامعة الامريكية منذ سنوات وحصلوا على ارقام ونتائج اعلى كثيرا من تلك التي حصلوا عليها في هذا الامتحان، مشيرًا إلى أن هذا الامتحان ليس به رسوب ونجاح واختيار الوزارة للأعلى في النتيجة وليس من نجح ومن رسب .

وطالب الاعلام بالتحقق من الأنباء والمعلومات التي يتداولها حتى لا يتم التشهير بالزملاء دون وجه حق حيث ان كل الأرقام والتي تم تداولها حول نتائج الزملاء غير صحيحة وأغلبها منتقص درجتين او ثلاث درجات .

وأكد ضرورة وقوف الاعلام الموقف الوطني المطلوب منه لدعم السياحة، مشيرا الى ان الوزارة وهيئة تنشيط السياحة تملكان كوادر على درجة عالية جدا من المهنية ومشهود لهم في كافة المحافل الدولية ويتم الاعتماد عليهم دائما لتمثيل مصر باعتبارهم وجهة مشرفة لها .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان