إعلان

أسامه هيكل: لن أسمح بأي حال من الأحوال بالعودة إلي أجواء 2011

03:21 م الإثنين 27 أبريل 2015

كتب - مصطفى المنشاوي

أكد أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الانتاج الإعلامي، أن هناك إهتمام على أعلي مستوي في الدولة حول الأحداث التي وقعت بالأمس في المدينة بعد صدور قرار فصل 52 عامل من المدينة لثبوت تعاطيهم المخدرات، حيث تضامن معهم عدد من العاملين وحاولوا إثارة الشغب كما حاولوا إقتحام مكتب رئيس مجلس الإدارة في واقعة تعد الأولي في التاريخ كأول مظاهرة للدفاع عن مدمني المخدرات.

وأشار هيكل إلي أن رئيس مجلس الوزراء إتصل عدة مرات لمتابعة الموقف والوقوف علي أخر التطورات، مضيفا انه لن يسمح بأي حال من الأحوال بالعودة إلي أجواء 2011 وأنه سوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من قاموا بأعمال التخريب والشغب بالمدينة وقاموا بارهاب العاملين والمترددين علي المدينة وعطلوا منشأة حيوية عن العمل وأتلفوا ممتلكات عامة وخاصة.

وأردف إلي أن بعض العاملين حاولوا تصوير الموقف باعتباره أن هناك إجراءات ظالمة صدرت من الإدارة ضدهم وتجاهلوا صدور تقرير رسمي من وزارة الصحة وموثق بخاتم النسر "شعار الجمهورية" بأسماء من تثبت عليهم تعاطي المخدرات وبعضهم يتعاطي أكثر من نوع من المخدرات وقد تم معاقبة هؤلاء بمقتضي اللائحة التي تجيز الفصل لمن يثبت تعاطيه للمخدرات.

وقد كان السلوك الهمجي لعدد قليل من المفصولين يؤكد عدم رغبتهم في العلاج من تعاطي المخدرات الأمر الذي كان دافعا للإدارة للتمسك بقرارها حيث أبدي أعضاء مجلس الإدارة في إتصالاتهم التليفونية مع رئيس المجلس تأييدهم الكامل لهذا القرار وتمسكهم به.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن إدارة المدينة سوف تستمر في إجراء التحاليل علي العاملين أولا بأول بشكل مفاجئ للتأكد من خلو المدينة تماما من تعاطي المخدرات .

وأشار هيكل إلي أن المؤشرات الأولية أظهرت أن عددا من الخلايا الإخوانية المرصودة في المدينة ساهمت بشكل كبير في إستغلال الموقف ودعوة العاملين للتجمهر أمام مكتب رئيس مجلس الإدارة وقاموا بالضغط علي عدد من الموظفين والعمال للمشاركة معهم إلا أن هذه الدعوة لم تلقي قبول غالبية العاملين

يذكر أن عدد المتجمهرين قد بلغ حوالي 200 عامل في اليوم الأول وفي اليوم الثاني بلغ 100 عامل ومن المعروف أن عدد العاملين بالمدينة 2500 عامل وموظف وإداري ومهندس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان