إعلان

مستشار شيخ الأزهر يستنكر التعدي اللفظي على المفتي

09:54 م الخميس 23 أبريل 2015

محمد عبد السلام المستشار التشريعي والقانوني لشيخ ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة- أ ش أ:

استنكر محمد عبد السلام المستشار التشريعي والقانوني لشيخ الأزهر ما أقدمت عليه إحدى السيدات ومجموعة ترافقها من التعدي لفظيا على مفتي الجمهورية شوقي علام في هولندا.

وقال مستشار شيخ الأزهر، في تدوينة له عبر حسابه على موقع فيس بوك، إن "الانفلات الأخلاقي أشد خطورة من الانفلات الأمني، فلم أكن أتخيل يوما أن أشاهد فيديو مثل هذا .. مجموعة مغرضة تجري وراء مفتي الجمهورية في الشارع وتسبه بأسوأ الألفاظ".

وتساءل "كيف وصل بعض بني وطننا إلى هذه المرحلة؟ ومن شارك في تغييب وعي هؤلاء وانتزع وطنيتهم وولاءهم لمصر؟ وكيف يشاركون بعلم أو بدون في تشويه صورة الدولة بالخارج عوضا عن تشويهم للصورة الحضارية للإسلام؟".

ووجه عبد السلام رسالة إلى مفتي الجمهورية قائلا "بعض الجهال غاب عنهم قيمتكم الكبيرة ونسوا أن للعلماء منزلة كبيرة في العلم والدين .. استمر في مسئوليتك التي أقامك الله فيها وأولاك إياها الأزهر وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب مهما حاول المغرضون عرقلتك عبر أفعال هؤلاء وأمثالهم من المنتمين إلى الجماعات التي باعت أنفسها للشيطان ولا تنظر لهم فالقافلة تسير، وتعود سالمًا".

وكان مفتي الجمهورية قد تعرض للتعدي اللفظي أثناء خروجه من البرلمان الهولندي خلال رحلته الأوروبية لتحسين صورة الإسلام في الخارج.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان