إعلان

محافظ القاهرة: استمرار دورة ''أمين المياه'' وتعميهما كل عام

02:47 م الأربعاء 22 أبريل 2015

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

شهد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة الحفل الختامى لنشاط دورة ''أمين المياه'' المدرسى بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا، والتى نظمتها المحافظة بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب ومديرية التربية والتعليم ومشاركة البرنامج الانمائى الألمانى GIZ بالمرور على مدارس القاهرة المختلفة لتوعية الطلاب بضرورة الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها، وتدريب وتأهيل عدد من الطلبة داخل كل مدرسة كأمين للمياه كجزء من استراتيجية أجهزة المحافظة وشركة المياه لنشر الثقافة الفكرية للحفاظ على قطرة المياه والتمسك بالعادات الايجابية لترشيدها كنعمة غالية وفرها لنا الله عز وجل ولا تقدر ثمن.

وقد حرصت محافظة القاهرة على دعم هذا النشاط المدرسى بتوفير كافة الادوات والمستلزمات لعملية تدريب وتأهيل الطلبة والطالبات من خلال توزيع حقيبة تضم ادوات صيانة السباكة الخفيفة واصلاح صنابير المياه وفرق من متخصصين للتدريب والتأهيل.

وأعرب المحافظ عن سعادته بمشاركة طلبة وطالبات مدارس القاهرة بختام هذا النشاط ودورة ''امين المياه'' لانهم يمثلون أمل البلاد ومستقبلها فى الحفاظ على مياه نهر النيل، وأن نقطة المياه تساوى حياة.. مؤكداَ على كافة القائمين على هذه الحملة ضرورة استمرارها وتعميهما كل عام مدرسى كنشاط مستديم.

وقام المحافظ بتكريم 20 طالبا من كل مدرسة شهدت الحملة ومارست نشاط دورة ''أمين المياه '' وعددها 54 مدرسة على مستوى القاهرة، متمنياَ القيام بدورهم الايجابى فى توعية وتثقيف زملائهم من الطلبة والطالبات بالحفاظ على كل نقطة مياه واتباع السلوكيات السليمة فى ترشيد وصيانة استهلاك المياه داخل المدارس والمنازل، وأقسم الطلاب الذين اجتازوا الدورة بنجاح كأمين للمياه على قسم المحافظة على مياه نهر النيل الخالد كشريان للحياة بمصر

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان