إعلان

"القوي العاملة": قبول طلبات راغبي التدريب للتشغيل علي مهن التمريض 19 إبريل

12:04 م الإثنين 13 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

قررت وزارة القوى العاملة والهجرة فتح باب قبول طلبات راغبي التدريب علي مهن التمريض، اعتبار من 19 إلي 23 إبريل الجاري، للتدريب لفترة 3 أشهر ،ويشترط أن يتراوح سن المتقدم من 18 إلي 29 عاما تمهيدا لتشغيل الذي يجتازون التدريب بنجاح بالمستشفى السعودي الألماني.

وصرحت بذلك الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، مشيرة إلي أن التقديم للالتحاق بالدورات التدريبية سيكون بديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر - القاهرة بالدور السادس مقر مشروع الصالحية بقطاع التدريب أو إرسال الطلب خلال الفترة المشار إليها على البريد الالكتروني التالي: info@ mobadra_salheya.com .

وأضافت عشري إن الوزارة وقعت اتفاقا مع المستشفى السعودي الألماني- من خلال مشروع مبادرة التمكين الاقتصادي للمرأة "مشروع الصالحية" التابع للأمم المتحدة- لتشغيل 177 فتاه على مهن التمريض والسكرتارية الطبية وذلك بعد تدريبهم على المهن المذكورة .

وأوضحت أنه في إطار المشروع الذي يتم تنفيذه في محافظة الشرقية تم تدريب 390 فتاه وسيدة من خلال 26 دورة علي المهن الحرفية بمراكز التدريب التابعة للوزارة وبعض الجمعيات الأهلية وداخل المصانع والشركات، مشيرة إلي أنه تم تشغيل 75 ممن تم تدريبهم داخل مصانع العاشر من رمضان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان