إعلان

أبو عيطة: المحكمة الدستورية منعت "مسخرة" الانتخابات البرلمانية

04:20 م السبت 07 مارس 2015

القيادي العمالي كمال أبو عيطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

انتقد القيادي العمالي كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق، النخب والأحزاب السياسية، في وجود المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، قائلا "لقد فقدت الثقة في النخب السياسية، والحمد لله المحكمة الدستورية منعت مسخرة الانتخابات البرلمانية التي كانت ستشهد عودة رموز النظام القديم الذين شاركوا في كل القوائم دون استثناء".

وأضاف أبو عيطة خلال كلمته بالمؤتمر الافتتاحي لـ"المنتدى الوطني المستقل"، الذي عقد اليوم السبت، بمقر اتحاد كتاب مصر، أن مصر بها العديد من المنصات، منها منصات القتل التي يقيمها الإرهابيين، ومنصات الاغتيال المعنوي، محذرا من عودة البلاد إلى الوراء.

وأكد أبو عيطة أن مصر تمر بحالة من غياب الرؤية والارتباك الشديد ومحاولات لبناء نفس الأنظمة القديمة التي أسقطها الشعب المصري.

ومن جانبه اكد الدكتور رائد سلامة الخبير الاقتصادي، عضو مجلس أمناء المنتدى الوطني المستقل، أنه لا يجوز فصل الاقتصاد عن السياسية والثقافة، لافتا إلى أن تلك العلوم كلها متضافرة ومتماسكة وضرورية لتشكيل مجتمع قوى ومتكامل الوعي.

وأضاف سلامة، أن مؤسسي المنتدى آمنوا بضرورة تمكين الفئات المهمشة وتوفير بيئة مناسبة للإبداع، وإنشاء منظومة تطوير كبرى لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية والصناعية.

وأوضح الخبير الاقتصادي، ان المنتدى يؤمن بالانحياز لفقراء الوطن ومهمشيه والعمل يداً بيد لحل جميع مشاكل المواطنين وعلى رأسها المشكلة الاقتصادية التي لا تقتصر على الحد الدنى والحد الأقصى للأجور، وحل مشكلات ضخمة كالديون والفساد وتغول العولمة والبطالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان