إعلان

نقابة الفلاحين: تعيين هلال لوزارة الزراعة ''ضربة معلم'' من السيسي

12:01 م السبت 07 مارس 2015

الدكتور صلاح الدين هلال وزير الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود سليم

هنأت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الدكتور صلاح الدين هلال، وزير الزراعة الجديد، على تولى منصبه، صباح اليوم السبت، حيث توجه وفد نقابى برئاسة الحاج فريد واصل، النقيب العام للنقابة، وقدم الوفد النقابة رؤيته للمشكلات التى يعانى منها القطاع الزراعى.

وأثنى واصل، على اختيار هلال للمنصب الوزاري، ووصف تعيينه بأنه ''ضربة معلم من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ووعد هلال وفد الفلاحين بإنهاء كافة المشكلات التى تواجع مسيرة الفلاح، مشددا على أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، تؤكد على أن الفلاح ثروة قومية ويجب الاهتمام به والنهوض بمستواه فى مختلف القطاعات باعتباره الركيزة الأساسية فى منظومة التنمية الاقتصادية التى ستأخذ بيد الاقتصاد القومى وتعمل على عبوره التحديات التي تواجهه.

وضم الوفد كلا من رضا الغرباوى، الأمين العام للنقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، والدكتور فتحى هلال، المستشار الاقتصادى للنقابة، ومهدى أبوسالم، المستشار الإعلامى للنقابة، والمهندس عادل شعبان، أمين الصندوق، والحاج محمد القعب، رئيس اتحاد صغار المستثمرين الزراعيين، إلى ديوان عام الوزارة.

وأكد الوزير للوفد إنه جاء لخدمة الفلاح البسيط، حيث ينتمى إلى إحدى الأسر الزراعية ويعشق الزراعة، ووعد الوزير القضاء على الأزمات التى يعانى منها الفلاح على مدار السنوات الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان