إعلان

الآثار تكشف تفاصيل جديدة للفيلم الإباحي بالأهرامات..وتؤكد:''لا يوجد عطل بكاميرات المراقبة''

02:54 م الخميس 05 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نسمة فرج:

سادت حالة من الاستياء الشديد لمحبي الآثار، بعد ما تردد عن تصوير فيلم إباحي عند منطقة الأهرامات.

وبدأت القصة عندما أثارت الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار ما وصفته بكارثة جديدة بمنطقة الهرم الأثرية، وذلك بتصوير فيلم جنسي مدته 10 دقائق داخل حرم المنطقة الأثرية. ومن هذا المنطلق تواصل مصراوي من معاون وزير الآثار لكي يوضح الإجراءات التي اتخذتها الوزارة تجاه هذه الواقعة.

فقال الدكتور عمر أبو زيد معاون وزير الآثار، إن فضيحة الفيلم الإباحي الذي تم تصويره بمنطقه الأهرامات تم احالتها للنيابة العامة للتحقيق فيها، مؤكداً أنه سيتم محاسبه المسئول عنها.

وأضاف أبو زيد في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس، إن منطقة الأهرامات لا تشتمل على الآثار فقط، ولكن هناك ضباط أمن وشرطة سياحة وحراس أثار، وكذلك عدد كبير من أفراد الأمن، مشيرًا إلي أن تم تحويل الملف بالكامل للنيابة لكي يتم التعرف على الجاني.

وأوضح أبو زيد أنه التصوير داخل منطقة الأهرامات ممنوع، مشيرًا إلى أن الفيلم الإباحي تم تصويره بدون علم وزارة الآثار، مؤكدا أن جميع كاميرات المراقبة بمنطقة الأهرامات تعمل ولا يوجد بها اي عطل، ولكنها لا تغطى منطقة الأهرامات بالكامل.

وأكد أنه ليس هناك تأكيداً بان الفيلم ''فوتوشوب'' أم لا ، وأن ما يحدد ذلك هي نيابة فور الانتهاء من التحقيق.

أما عن ان تم التصوير الفيلم بالفعل، فقال أبو زيد إن المشاهد تم تصويرها في زوايا بعيدة عن كاميرا المراقبة.

وعن إجراءات الوزارة في الفترة القادمة، أفاد معاون الوزير بأن الوزارة تعمل بكامل طاقتها من أجل تطوير أشكال المراقبة في المنطقة الأثرية وهناك أيضا تشديد أمنى على هذه المنطقة.

وعلى الجانب الآخر استنكرت الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار، الإهمال الذي وصفته بـ ''المتعمد'' من قبل الوزارة ورئاسة قطاع آثار مصر، والذي لا يهتم إلا بتحقيق مكاسب شخصية دون النظر إلى أهمية آثارنا الغالية- حسب تعبيرها.

وقالت الجبهة -في بيان لها- إنه بالرغم من المبالغ الخيالية التي تم إنفاقها على مشروع تطوير منطقة الأهرامات إلا أن العبث ما زال قائما، بعد تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الأهرامات، مطالبة بالتحقيق في الواقعة وتشديد الرقابة على شركات السياحة والأمن بتوخي الحذر وكذلك تشغيل الكاميرات المعطلة بفعل فاعل على حد وصفها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان