إعلان

بالفيديو.. وزير الداخلية الليبي: ضربات الجيش المصري لداعش حققت نتائج مذهلة

10:35 ص الثلاثاء 17 مارس 2015

العقيد احمد بركة وزير الداخلية الليبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال العقيد أحمد بركة، وزير الداخلية الليبى، إن المصريين المتواجدين داخل الاراضي الليبية، شأنهم شأن المواطنين الليبيين، لافتاً إلى أن الحكومة الليبية تحافظ على حياة المصريين بشكل كامل في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة، والمناطق التي تقع تحت سيطرة التنظيمات الارهابية مثل طرابلس، الأهالي لايسمحون بالاعتداء الخارجي على المصريين هناك، على حد قوله.

وأضاف بركة خلال حواره في برنامج "العاشرة مساءاً" أمس الأثنين، أن الحكومة الليبية بالتعاون مع القيادات المصرية تحذر رعاياها المتواجدين في المناطق التي تشهد عمليات عنف وأرهاب متعمد، واعطاء تعليمات أثناء السير حفاظاً على أرواح المواطنين سواء مصريين كانوا أو ليبيين، لافتاً إلى أن المصريين المقيمين في ليبيا هم الاجدر بنقل الصورة الحقيقية التي تعيشها ليبيا في الفترة الاخيرة.

وتابع :" إن السلطات الليبية تحاول جاهدة القضاء على تنظيم داعش الارهابي، وأي تنظيمات إرهابية من شأنها ترويع الأمنين وإزهاق الارواح، لاننا نرفض العمليات التي تفعلها تلك التنظيمات، مثلما فعلت في الـ 21 مصري قبطي".

وأكد وزير الداخلية الليبي، أن ضربات طيران الجيش المصري لداعش في ليبيا موجعة، وحققت نتائج مذهلة، ولا صحة إنها كانت عشوائية، كما يدعى البعض.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان