إعلان

ننشر التفاصيل الكاملة لحادث طعن طالب زميله بروض الفرح

06:20 م الخميس 12 مارس 2015

فاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

روت فاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تفاصيل قيام طالب بالصف الثاني الثانوي بمدرسة التوفيقية التابعة لإدارة روض الفرج، بطعن زميله ذبحاً بقطعة زجاج، نقل على إثرها إلى مستشفى شبرا للتأمين الصحي.

وأوضحت خضر خلال تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس، أن الطالبان يوسف حسين ومحمد زين العابدين، كانا يمزحان معاً قبل بدء الفسحة، إلا أن المزاح تحول إلى شجار، قام على إثره محمد زين العابدين، بانتظار زميله عقب انتهاء الفسحة، خلف باب فصليهما، وفي يده قطعة زجاج، طعن به زميله يوسف حسين بمجرد دخوله الفصل.

وأضافت أنه تم نقل المجني عليه يوسف، إلى مستشفى شبرا للتأمين الصحي، وأكد لها مدير المستشفى أن الإصابة كانت سطحية، وتم إسعاف الطالب وخياطة الحرج بـ 7 غزر، وحالته الآن مستقرة.

وتابعت، أن الطالب محمد زين العابدين، تم القبض عليه فور حدوث الواقعة، وإحالته إلى قسم روض الفرج للتحقيق معه، وبالنسبة لمديرية التربية والتعليم فقد أصدرت قرار بفصله فصلاً نهائياً من المدرسة، مع عدم السماح له بالالتحاق بمدرسة خاصة.

وأكدت مديرة المديرية أن مسؤولي المديرية ومدير إدارة روض الفرج، يتابعان الحادث منذ وقوعه، مشيرة إلى أن مدرسة التوفيقية، مدرسة عريقة ومن غير المعهود بها حدوث مثل هذه الوقائع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان