إعلان

محلب يصل شرم الشيخ ويؤكد: سنجذب الاستثمارات

10:03 م الأربعاء 11 مارس 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

وصل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء، الى مدينة شرم الشيخ، لمتابعة الترتيبات النهائية قبل بدء مؤتمر مصر المستقبل الاقتصادي، يوم الجمعة القادم.

وفور وصوله قام رئيس الوزراء، بتفقد مطار شرم الشيخ، وأشاد بالاستعدادات التي تم اتخاذها بالمطار لاستقبال وفود المؤتمر التي ستأتي من العديد من دول العالم.

كما تفقد محلب، النافورة أمام المطار وأشاد بالجهود التي بذلت لإعادة تشغيلها بعد فترة توقف، وكان سيتم اصلاحها من خلال شركة اجنبية بتكلفة تبلغ 870 مليون جنيه، ولكن تم اصلاحها بأياد وخبرة مصرية وتكلفت 10 الاف جنيه، وشكر العامل المصري على جهوده.

ثم تفقد رئيس الوزراء جدارية تضم كلمة "مرحباً" مترجمة لـ 19 لغة عالمية، والتي تم إقامتها خلال 10 أيام فقط، لتكون في استقبال الزائرين من كافة الدول والشعوب.

وقد رئيس الوزراء، الشكر للعمال الذين قاموا بهذا الصرح في هذا الوقت القياسي، مؤكداً أن هذه الجدارية ذات قيمة كبيرة، ورسالة للوفود أن مصر بلد الأمن والمحبة والسلام، مشيرا إلى أن ما بذل في شرم الشيخ من جهود خلال الفترة الماضية يؤكد كيف أن ارادة شعب يمكن ان تحول هذه المدينة الجميلة الى هذه الصورة الحضارية المشرفة بعد ما قاسته المدينة من ظروف صعبة خلال السنوات الأربع الماضية.

وعبر محلب، عن سعادته لحجم الوفود المشاركة في المؤتمر، مشيراً إلى أنهم سيشعرون لدى وصولهم بالسعادة وحفاوة الاستقبال، مؤكداً أن المؤتمر بداية انطلاقة لجذب الاستثمارات ودعم الاقتصاد، فهناك العديد من القوانين التي صدرت لتهيئة المناخ ليغدو جاذباً.

كما  تفقد رئيس الوزراء ايقونة السلام التي اقامها احد رجال الاعمال، وأكد أن العمل والاستعدادات للمؤتمر تتم من خلال منظومة في حب مصر، وان المؤتمر رسالة في حب مصر وحب العالم كله، فمصر ستستقبل العالم كله في المؤتمر، وندعو العالم كله لمشاركتنا في التنمية، فالتنمية التي ستتحقق في مصر والتي ستعود على العالم كله.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان