إعلان

12 صورة ترصد.. شرم الشيخ تتزين لاستقبال المؤتمر الاقتصادي

12:50 م الأربعاء 11 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

''شرم الشيخ تتزين لاستقبال المؤتمر الاقتصادي''، هذا هو واقع ما يحدث حاليا بالمدينة، حيث يتم حاليا الانتهاء من أعمال الزراعة والتشجير، وتجميل الشوارع، وتزيينها بالجداريات، والتماثيل، واللوحات الفنية.

وبناء على توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بشأن الارتقاء بمستوى مدينة شرم الشيخ الجمالي والحضاري والخدمي في كافة المجالات لكى تتبوأ مكانتها السياحية الحقيقية على المستوى العالمي، شدد المحافظ على الاهتمام بمستوى الفرد ليكون فى مقدمة الأولويات وأمر بإعداد 1000 بدلة كاملة ( بدلة / قميص / كرافت ) ليرتديها كل سائقي الأجرة (التاكسي والسرفيس ).

ويبدأ التعامل بهذا الزي مع انطلاق فعاليات المؤتمر الاقتصادي العالمي، وسيستمر كزي موحد لمهنة سائقي الأجرة بشرم الشيخ.

وفي جولة للمهندس ابراهيم محلب، بشوارع المدينة، الأسبوع الماضي، أطمئن على أعمال الرصف، والزراعة والتجميل، وأشاد بما يتم تنفيذه، حيث يتم تخطيط الشوارع، وغسلها، كما التقى رئيس الوزراء بالعاملين بأحد المواقع، وشكرهم على الجهد المبذول، حيث يعمل بالموقع حوالى ١٦٠٠ عامل، ليل نهار للانتهاء من الاعمال المطلوبة، وأكد العمال أنهم يبذلون اقصى جهدهم بحب من أجل هذا الوطن، وهتفوا جميعا: ''تحيا مصر، تحيا مصر''.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد كتب في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، مساء الثلاثاء، قائلاً إنه بعد أقل من ٣ أيام و يبدأ المؤتمر الاقتصادي المصري في شرم الشيخ.

وأضاف الرئيس السيسي، إن هذا المؤتمر هو مفتاح المستقبل و ‫‏بداية التنمية لمصرنا العزيزة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان