إعلان

جابر نصار يشيد بفالكون ويطالب باستمرار إجراءات تأمين جامعة القاهرة

05:24 م الإثنين 09 فبراير 2015

الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

عقد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، اجتماعًا مع قيادات الأمن الإداري للجامعة، وشدد على استمرار قيام الأمن الإداري بالمرور على المدرجات والقاعات وتأمينها قبل بدء المحاضرات، وكذلك تأمين الساحات التي يتجمع فيها الطلاب في إطار إجراءات التأمين المتبعة، بما في ذلك التنسيق مع الشرطة لاستكمال عملية التأمين بشكل جيد .

وتوقع نصار أن يكون الفصل الدراسي الثاني أفضل وأكثر استقرارآ، مشيرًا إلى أن شركة فالكون قامت بعملية ضبط لدخول للحرم الجامعي.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة أنه سيتم العمل بالكروت الممغنطة للطلاب والعاملين وأعضاء التدريس، ولكنها قد تستغرق بعض الوقت، ولكن لن يتم السماح بالدخول بغير البطاقات الجامعية الخاصة بالعام الدراسي الحالي 2014- 2015، ومن المقرر أن يقوم الدكتور جابر نصار بجولة بعدد من كليات الجامعة بدءًا من اليوم الاثنين الموافق 9 فبراير.

وأكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، على ضرورة زيادة فعاليات الأنشطة الطلابية والاهتمام ببرامج تنمية مهارات الطلاب، والانتهاء من إعلان جميع نتائج الفصل الدراسي الأول وفق الموعد المحدد من قبل وهو نهاية شهر فبراير الحالي.

ومن ناحية أخرى، تستكمل الجامعة فاعليات الموسم الثقافي والفني خلال الفصل الدراسي الثاني، حيث تستضيف الجامعة العالم المصري الدكتور مصطفى السيد، في محاضرة عن العلم يوم 12 فبراير الجاري، بقاعة الاحتفالات الكبرى، ثم أمسية مع الشاعر والكاتب الصحفي فاروق جويدة بعنوان "في حضرة الشاعر فاروق جويدة"، يوم 16 فبراير.

ويقام حفل فني بقاعة الاحتفالات الكبرى تحييه فرقة التخت العربي يوم 18 فبراير، وتشهد مسارح الجامعة عدد من المسرحيات التي تقام بالاتفاق مع وزارة الثقافة إلى جانب حفلات كورال أطفال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب في إطار اتفاق التعاون مع وزارة الشباب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان