إعلان

الإمارات ردا على تسريبات الإخوان: أي محاولة فاشلة لن تؤثر على علاقتنا بمصر

12:01 م الإثنين 09 فبراير 2015

الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)


أكدت الإمارات أن ''أي محاولة فاشلة وحاقدة'' لن تؤثر على علاقاتها مع مصر، في إشارة إلى التسريبات المزعومة التي أذاعتها بعض القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، أن عمق العلاقات التاريخية والراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية الشقيقة محل اعتزاز قيادتي وشعبي البلدين.

وشدد في اتصال هاتفي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الأحد، على أن ''أي محاولة فاشلة وحاقدة لن تؤثر على ما يربط البلدين من علاقات أخوية متينة ومتنامية''.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات ''وام'' أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جدد تأكيده على وقوف دولة الإمارات مع مصر قيادة وحكومة وشعبا في سعيها نحو تحقيق الاستقرار والأمن، ودعم جهود مسيرة التنمية بما يلبي تطلعات ومصالح الشعب المصري الشقيق.

كما أكد أن دولة الإمارات ماضية على هذا النهج إدراكا منها لمحورية موقع مصر ودورها التاريخي وما تمثله من صمام أمان لاستقرار وأمن المنطقة.

وأعرب محمد بن زايد عن ثقته الكاملة في قدرة الشعب المصري وقيادته على مواجهة كل التحديات والمضي قدما في طريق النجاح والوصول للأمن والاستقرار والتقدم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان