إعلان

جميلة إسماعيل: أفتخر بشباب حزب الدستور لمقاطعتهم الانتخابات البرلمانية

01:03 م الأحد 08 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير لقاضي:

أشادت الناشطة السياسية جميلة إسماعيل، بقرار حزب الدستور بمقاطعة الانتخابات البرلمانية القادمة، قائلة: ''عاش شباب الدستور، وقولوا للاكل الحرام يخاف''، على حد قولها.

وقالت جميلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' أمس السبت، ''كنت ولازلت أؤمن بأن قوة حزب الدستور في نقاء و حيوية شبابه وشاباته، وافتخر اليوم بحزب يستطيع أعضاءه الفرز وكشف المحن و مقاومة شهوات أصحاب المصالح التافهة و الانتصار في اصعب المعارك لافكار و ثوابت الحزب''.

وأضافت: ''افخر بقرار حزب الدستور اليوم من خلال استفتاء بين الأعضاء بمقاطعة الانتخابات، عاش شباب و شابات ‫‏حزب الدستور عاشت ‫‏ثورة 25 يناير وقولوا للّي أكل الحرام يخاف، ‏المجد للشهداء، و ‫الحرية للمظلومين''.

جدير بالذكر أن حزب الدستور أعلن رفضه المشاركة بالانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن الوضع السياسي الحالي لا يشجع الأحزاب السياسية على المشاركة في الحياة العامة، وأن هناك ميل قوي لتضييق المجال السياسي وحصره على أصحاب المصالح الضيقة والنفوذ والمال، وهو ما انعكس بوضوح في قانون الانتخابات التي رفضت الحكومة مطالبنا المتكررة بتعديله من أجل الدفع نحو بناء حياة سياسية تقوم على التعددية الحزبية وتداول السلطة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان