إعلان

التلفزيون المصري يبحث عن نجم لبرنامج "توك شو".. وأسامة كمال أبرز المرشحين

01:42 م السبت 07 فبراير 2015

ماسبيرو

كتب- مصطفى المنشاوي :

بعد النجاح الذى حققه برنامج التوك شو "البيت بيتك"، الذي كان يذاع على شاشة الفضائية المصرية، مازال التليفزيون المصري يبحث عن ضالته في عدد من الأسماء الإعلامية، لتقديم برنامج توك شو يومي، يعيد للتليفزيون بريقه من جديد.

وفي محاولة للتليفزيون الرسمي بعد ثورتين "25 يناير، و30 يونيو"، العودة للمنافسة ببرنامج جديد آخر توك شو، هو برنامج "على اسم مصر" الذي كان يقدمه مذيعة قطاع الأخبار قصواء الخلالي، وحسام السكرى، والدكتور مأمون فندي، إلى جانب الفقرة الرياضية مع الإعلامي محمد شبانة.

ولكن التجربة لم تكلل النجاح المطلوب، وذلك لعدم وجود اسم إعلامي كبير بإمكانه أن يحمل على عاتقه برنامج يعمل على عودة المشاهد لقنوات التليفزيون الرسمي، وهو ما عجل بنهاية البرنامج سريعا، كما سعى البعض من قيادات داخل مبنى ماسبيرو على عودة "على اسم مصر" بشكل جديد، ومذيعين جدد لكن الأمر أصبح صعب لعدم توافر امكانيات.

وفي الفترة الحالية يسعى قيادات ماسبيرو على استقطاب أحد الاسماء الناجحة في تلك البرامج وكان من بين الأسماء المرشحة أسامة كمال، مقدم برنامج "القاهرة 360" على قناة القاهرة والناس، وذلك كونه من أبناء التليفزيون المصري.

وقال الإعلامي أسامه كمال، إنه بصدد الاتفاق مع التلفزيون المصري من أجل عودته لتقديم برنامج توك شو على شاشة الفضائية المصرية، مضيفًا أن هناك مفاوضات منذ أكثر من 3 شهور مع إدارة التليفزيون للتعاقد معه للرجوع إلى ماسبيرو، وأنه مازال يتفاوض معهم ولم يتم الاتفاق حتى الآن.

وأشار إلى أنه في حالة التعاقد مع إدارة ماسبيرو سيتم الاتفاق على شكل البرنامج الذي سيقدمه على شاشة القناة.

وفي نفس السياق، قال مجدي لاشين رئيس التليفزيون المصري، إن عودة الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج القاهرة 360 على فضائية القاهرة والناس، لتقديم برنامج توك شو على شاشة التلفزيون المصري، لم يُحسم بعد، مضيفاً أن الموضوع الآن قيد دراسة رئيس الاتحاد عصام الأمير.

ومن جهنه قالت صفاء حجازي رئيسة قطاع الأخبار، إن القطاع يعمل الآن على إعداد برنامج "توك شو" سينطلق قريب، وذلك لوجود أكثر من حدث، الانتخابات البرلمانية، التي ستبدأ في شهر مارس، كذلك المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ، مؤكد على العمل في منافسة القنوات الاخبارية خلال المرحلة المقبلة، والظهور بأفضل صورة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان