إعلان

الطرق والكباري: سنشارك في المؤتمر الاقتصادي بعدد من مشروعات الطرق

01:27 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

الدكتور سعد الجيوشي رئيس الهيئة العامة للطرق والكب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن

أكد الدكتور سعد الجيوشي، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، أن الهيئة ستشارك في المؤتمر الاقتصادي بحزمة من مشروعات الطرق، يجري إعدادها في الوقت الحالي.

وأضاف الجيوشي، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الثلاثاء، أن طريق دائري الإسكندرية سيشارك في المؤتمر والتي تقدر تكلفته بـ ٣ مليارات جنية، كما سيتم طرح بعض الطرق لإدارتها من قبل القطاع الخاص.

وأوضح الجيوشي، أن أنظمة الرصف الذكية، تم ادخالها للهيئة، مشيرًا إلى أنه تم تصنيع المادة المستخدمة في منظومة الرصف الذكي داخل مصر.

واكد الجيوش ، علي أنه طالب المهندس إبراهم محلب، رئيس مجلس الوزراء، للتعامل مع الشركات المتأخرة في تنفيذ مشروعات الطرق، مطالبًا بفسخ التعاقد مع تلك الشركات.

واشار الجيوشي، إلي أن هناك بعض الشركات تم إسناد المشروعات لها منذ عام ٢٠٠٦ ، ولم يتم التسليم وفقًا للمواعيد المحددة، مشيرًا أن هناك ٣٠ مشروع مسئولة عنهم ٣٠ شركة أثبتت تخاذلها وعدم جديتها في تلك المشروعات.

وأضاف الجيوشي، أن الهيئة خلال الفترة الماضية قامت بتقسيم بعض المشروعات المتأخرة إلى مجموعة من الحزم ووضع جدول زمني لها، والبالغة 1200 كيلو متر من مشروعات الطرق و86 كوبري، وبالفعل تم الانتهاء تنفيذ الحزمة الأولى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان