إعلان

اتحاد طلاب جامعة مصر يرسل برقية شكر لمحلب

02:24 م السبت 21 فبراير 2015

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

أرسل اتحاد طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، برقية شكر لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ثمن فيها دوره خلال الأيام الأخيرة في حل أزمة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك بعقد إجتماع موسع ضم مسئولي الجامعة، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، واللواء عمر هيبة، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وكبار رجال الدولة ومستشاريها.

حيث قام رئيس الوزراء بتحويل ملف الأزمة بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الي لجنة فض المنازعات بوزارة الاستثمار لاصدار تقرير ملزم لهيئة المجتمعات العمرانية وللجامعة.

وحسب البيان الإعلامي الصادر عن اتحاد الطلاب لرئيس الوزراء، قال اتحاد الطلاب: " نثمن دوركم الكبير في الأيام الأخيرة في حل أزمة أرض جامعة مصر للتكنولوجيا مع هيئة المجتمعات العمرانية، حرصكم الشديد علي التدخل في الأزمة وحلها دليل علي تقديركم للعلم، بمساندة الجامعات العريقة والجادة، ورغبتكم الصادقة في الحل الناجز للأزمة دليل علي وقوفكم إلي جوار شباب مصر، الذي هو مستقبل وقاطرة هذا اليوم.. ومؤشر ان الدولة تخطو نحو بناء وطن جديد، ولا يسعنا أمام موقفكم هذا سوي الشكر والعرفان والتقدير آملين ان تكلل جهودكم لما يحقق صالح الجامعة، وصالح العملية التعليمية بها، وصالح ابناءها الذي يأملون في التوسعات المنشودة التي يمكن ان تقفز بالعملية التعليمية في مصر.. ولا يسعنا في هذا الصدد سوي ان نشد علي أياديكم، داعين المولي عز وجل لكم بالتوفيق في قيادة مركبة الوطن في هذه الظروف الدقيقة من عمر الوطن، وطالبين لقاء سريع بين اتحاد الطلبة وسيادتكم للتعبير عن العرفان لدوركم في حل الأزمة.

وقرر الاتحاد تسليم رئيس الوزراء درع الجامعة للتميز عن هذا العام الدراسي، وهو درع يسلم سنوياً لأحد القيادات بالوطن من التي أدت واجبها وضربت المثل والقدوة للشباب، ودعوه لحضور اجتماع موسع مع الطلاب بالجامعة، ووضع حجر الأساس للتوسعات.

و أكد محمود عوني رئيس اتحاد طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أن طلاب الجامعة فخورين بوجود رئيس وزراء يخشى على مستوى التعليم في مصر ويقدر قيمته وقيمة الشباب المصري حيث أن ارتقاء أي أمه يأتي من الاهتمام بشبابها ومستوى التعليم فيها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان