إعلان

بمشاركة الجالية المصرية.. المنتجين الزراعيين تنظم وقفة تضامنية مع الجيش في فرنسا

01:01 م السبت 21 فبراير 2015

النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود سليم:

ينظم وفد النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، الذى يزور باريس حاليا، صباح غد الأحد، وقفة تضامنية لتأييد الجيش المصري في حربه ضد الإرهاب، ويشارك في الوقفة أبناء الجالية المصرية في فرنسا، والذين أبدوا انزعاجهم من الأحداث الإرهابية التي تشهدها الساحة المصرية منذ اندلاع ثورة يونيو التي أزاحت بجماعة الإخوان الإرهابية، من المشهد السياسي.

من جانبه قال الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، رئيس الوفد المصري، إن الوقفة التضامنية، جاءت بعد التأكد من أن جموع المصريين فى فرنسا تؤيد وتبارك الخطى التي تنتهجها الدولة المصرية للقضاء على الإرهاب الغاشم، وجرائمه التى لا تمت للإنسانية أو الإسلام بشيء يذكر.

وأضاف واصل أن أبناء الجالية المصرية في فرنسا، أعلنوا استعدادهم عن المشاركة فى هذه الحرب، حتى تسترد الدولة، وأجهزتها الأمنية عافيتها التي تحاول تلك التنظيمات الإرهابية، إزهاقها في الحرب معها.

ولفت واصل إلى أن ما تشهده الساحة المصرية من أعمال إرهابية، لن يؤثر بالسلب في خطة التنمية التي تم أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن مصر ستنتصر على الإرهاب الغاشم.

من ناحية أخرى أشاد واصل، باللقاءات التي جمعت وفد النقابة بمسئولي اتحاد المنتجين الزراعيين الفرنسي، حيث تم الاتفاق على عدة استثمارات زراعية سيتم الإعلان عنها قريبا بعدما يتم ترجمتها إلى عقود استثمارية خلال المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ.

جدير بالذكر، أن وفدا من نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين، قد توجه الخميس الماضى، إلى باريس، لمناقشة سبل التعاون الثنائي بين النقابة، والكيانات المماثلة لها هناك، بناء على دعوة تلقتها النقابة من الجانب الفرنسي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان