إعلان

أمين التعاون الخليجي: دول الخليج تؤيد إجراءات مصر ضد التنظيمات الإرهابية في ليبيا

10:30 م الخميس 19 فبراير 2015

الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

نفى الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزيانيون، الخميس، ما نسب إليه حول العلاقات الخليجية – المصرية، مؤكدا تأييد دول التعاون الخليجي للاجراءات العسكرية التي تتخذها مصر ضد التنظيمات الإرهابية في ليبيا.

وأكد الزياني في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البحرينية، أن "دول مجلس التعاون دائماً ما تسعى إلى دعم ومؤازرة مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة المجالات".

وأضاف أن هذا الدعم "تترجم في اتفاق الرياض واتفاق الرياض التكميلي الذي وقعه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس حفظهم الله و رعاهم، لإدراك القادة لأهمية التلاحم و التكامل مع مصر الشقيقة".

وأشار إلى أن "امن واستقرار مصر من أمن و استقرار دول الخليج، وخاصة في ظل الظروف الدقيقة والحساسة التي تمر بها المنطقة والعالم بأسره، والتي تستدعي الترابط الوثيق بين الأشقاء جميعاً".

وأضاف الأمين العام لمجلس التعاون أن "دول المجلس قد أكدت وقوفها التام مع مصر وشعبها الشقيق في محاربة الإرهاب وحماية مواطنيها في الداخل والخارج، وتؤيد كافة ما تتخذه من إجراءات عسكرية ضد الجماعات الإرهابية في ليبيا، بعد العمل البربري الذي قام به تنظيم داعش الإرهابي بذبح 21 مصرياً في الأراضي الليبية".

وأكد الزياني ماتتخذه مصر من إجراءات عسكرية حق أصيل من حقوق الدول في الحفاظ على أمنها واستقلالها وسلامة مواطنيها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان