إعلان

سما المصري: ''كشفي الطبي نضيف''

06:53 م الخميس 19 فبراير 2015

سما المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي :

قالت الفنانة الاستعراضية سما المصري مالكة قناة ''فلول'' الفضائية، أن كشفها الطبي لا يوجد به أي شئ يتعارض مع ترشحها للانتخابات البرلمانية وأن كل ما أثير حول استبعادها من الانتخابات بسبب وجود عائق طبي لديها فى نتيجة الكشف الطبي الخاص بها غير صحيح بالمرة.

وأضافت ''المصري'' - في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أنها لم تُستبعد من الانتخابات حتى الآن، وكل ما حدث هو أنها تقدمت للجنة العليا للانتخابات بدون الأوراق التي تثبت اجتيازها للكشف الطبي، بسبب تأخر نتيجة الكشف وصعوبة الحصول عليه اليوم، مما اضطر اللجنة لعدم قبول الأوراق لأنها غير مستوفية، وقالت ''''كل ما أشيع حول عدم صلاحية نتيجة الكشف الطبي إفتراءات ولا تمُت للحقيقة بصلة.. كشفي الطبي نضيف ومفيهوش غلطة''.

وكانت مصادر قضائية، قد أكدت استبعاد الفنانة الاستعراضية سما المصري، من الترشح لانتخابات البرلمان عن دائرة عابدين، نتيجة عدم تقديمها نتيجة الكشف الطبي الذي قامت بإجراءه.

وأضافت المصادر أن سما المصري حضرت إلى المحكمة صباح اليوم لتقديم أوراق ترشحها واتضح أن الأوراق لم تتضمن نتيجة الكشف الطبي المخصص لللمرشحين، مشيرًا إلى أن اللجنة أمهلت سما المصري حتى السابعة من مساء اليوم لكي تقوم بإحضار نتيجة الكشف، وفي حالة تأخرها ستحرم من الترشح لانتخابات مجلس الشعب القادم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان