إعلان

غلق باب الترشح لانتخابات نقابة الصحفيين

03:40 م الأربعاء 18 فبراير 2015

القاهرة- (أ ش أ):

أغلقت اللجنة المشكلة من أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية، لتلقى طلبات الترشح لمنصب نقيب الصحفيين، والتجديد النصفى لستة من مقاعد أعضاء مجلس النقابة لدورة (مارس 2015)، اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وفق قانون النقابة رقم (70) لسنة 1970م، ولائحته الداخلية، باب الترشح.

وقامت اللجنة بحصر كل الطلبات التى تقدمت إليها حيث بلغ عدد المرشحين على منصب نقيب الصحفيين ستة مرشحين، كما بلغ عدد المرشحين على عضوية المجلس (52) مرشحا.
وشمل كشف بأسماء الزملاء المرشحين على منصب نقيب الصحفيين بحسب الترتيب الأبجدي كلا من: سيد الاسكندرانى من الجمهورية، ضياء رشوان من الأهرام، طارق درويش من الأحرار، طلعت هاشم محمد من جريدة مصر الفتاة، محمد مغربي من الشعب، يحيى قلاش من الجمهورية.

وترشح اليوم على مقاعد أعضاء مجلس النقابة كل من: إبراهيم أبو كيلة من الجمهورية، جمال فهمى من العربي، حاتم زكريا من أخبار اليوم، عصام رمضان من الأهرام، عمرو الدردير من الاهرام، فاطمة الحاج من الغد، محمد المعتصم من الوطن، محمد خراجة من الاهرام، محمود كامل من أخبار اليوم.

كما تقدم لعضوية مجلس النقابة كل من: إلهام عبد العال من أخبار اليوم، أيمن عبد المجيد من روز اليوسف، حسين عبد الحميد محمد عبد الحافظ من الجمهورية، محمد شبانة من الأهرام، محمد الصناديلي من الجمهورية، محمد كشك من دار الهلال، محمود المملوك من اليوم السابع، هانى عمارة من الأهرام، هشام الهلالي من آفاق عربية.

كما تقدم كل من أحمد ناجى قمحة من الأهرام، عبد الجواد أبوكب من روز اليوسف، محمد طاهر أبو شعيشع من أخبار اليوم، يوسف شعبان عبد ربه من البديل، سامى حسني، والعارف بالله طلعت من مؤسسة أخبار اليوم، عزت شعبان من /أ ش أ/، عبد الرءوف خليفة، ومحمد يوسف من الأهرام، وعمرو بدر من جريدة الدستور.

كما تقدم كل من: صلاح عامر، وحسين الزناتى وسلامة حربى وهشام يونس ومختار شعيب من الأهرام، كما تقدم أبو السعود محمد وشريف عارف من مؤسسة المصري اليوم، وأحمد أيوب و خالد ناجح من دار الهلال وعامر تمام وخالد ميرى من مؤسسة الأخبار، وسعد سليم وبهجت الوكيل ومحمد المنايلى من جريدة الجمهورية.

كما تقدم من جريدة الأهالي أبو المعاطى السندوبي ومن جريدة الشروق طلعت اسماعيل ومحمد سعد عبدالحفيظ وبشير العدل من جريدة الاحرار وعلاء الخضيرى من النهار ومحسن هاشم من الجيل وجمال عبد المجيد من صوت الأمة ومن الدستور محمد يوسف وولاء الشيخ ومن جريدة الشعب محمود سلطان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان