إعلان

محلب يصدر قراراً بإنشاء إدارة عامة بوزارة الداخلية لتأمين محور قناة السويس

12:44 م الثلاثاء 17 فبراير 2015

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أكد مجلس الوزراء، في بيان له منذ قليل، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قراراً بإنشاء إدارة عامة بوزارة الداخلية لتأمين محور قناة السويس، على أن يصدر وزير الداخلية القرارات اللازمة لتنظيمها.

كما أصدر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بالموافقة على قبول الهيئة العامة للأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، التبرع المقدم من جمعية المشاركة الشعبية لتطوير المجتمع، وهو عبارة عن صيانة بعض المدارس الحكومية (المرحلة الاولى) وعددها (14) مدرسة فى منطقة السيدة زينب، وعابدين بقيمة إجمالية تبلغ )ثمانية ملايين وأربعمائة وثمانون ألف وثلاثمائة وتسع وأربعون جنيهاً).

كما أصدر رئيس مجلس الوزراء، قراراً بالموافقة على قبول وزارة الاثار المنحة المقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة، بمبلغ مقداره (تسعة وأربعون مليوناً وثمانمائة وخمسة وعشرون ألفاً وخمسمائة وثلاثة وأربعون جنيهاً)، وذلك لإعادة إعمار متحف الفن الاسلامى جراء الانفجار الذى حدث فى يناير 2014.

وأصدر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بإعتبار مشروع تطوير طريق الشيخ فضل / رأس غارب بطول 90 كم من أعمال المنفعة العامة.

كما أصدر رئيس مجلس الوزراء، قراراً بإعتبار مشروع إنشاء الوصلة الحديدية لخدمة مدينة السادات فى المسافة من الرياح الناصرى بالكم 2.5 حتى الكم 19.50، من أعمال المنفعة العامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان