إعلان

اتحاد العمال يشيد بالضربة الجوية على معسكرات داعش.. ويؤكد: القصاص حق

02:47 م الإثنين 16 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أدان اتحاد العمال، قتل 21 مواطناً مصرياً يعملون في ليبيا، مؤكدا أن شعب مصر العظيم لن يهدأ له بال قبل أن ينال هؤلاء الإرهابيين وكل من ينتمى إلى تنظيم داعش الإرهابي جزاءهم العادل.

وأشاد الاتحاد، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، بالضربة الجوية المركزة التي قامت بها القوات المسلحة الباسلة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابي بالأراضي الليبية، مؤكدا أن الثأر للدماء المصرية والقصاص من القتلة والمجرمين حق واجب النفاذ بالنسبة لكل المصريين.

طالب الاتحاد، الشعب بالوقوف بصلابة خلف قواته المسلحة الباسلة ورجال الشرطة الأبطال وهم يتصدون بروح معنوية عالية لهذه الهجمة البربرية التي تستهدف أمن مصر واستقرارها.

تابع الاتحاد،" الجرائم اليومية لجماعة الإخوان الإرهابية بالتزامن مع مؤامرات تنظيم داعش الإرهابي تهدف إلى إفشال عقد المؤتمر الاقتصادي في النصف الأول من شهر مارس القادم والذى تعول عليه مصر كثيرا في مساندة الاقتصاد المصري وفتح أبواب جديدة للاستثمار الشامل في مصر"

أكد الاتحاد، أن تلك المؤامرة الإخوانية الداعشية تهدف إلى إشاعة جو من القلق والفوضى يحول دون إجراء الانتخابات البرلمانية التي من شأن إجرائها استكمال خارطة المستقبل وبدء تشكيل السلطة التشريعية في مصر.

حذر الاتحاد، من المخططات الإخوانية والداعشية، مطالبا بضرورة قيام المجتمع الدولي بواجبه بعد أن رفض الاستماع إلى نصيحة مصر منذ فترة طويلة بضرورة تكاتف المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب ويؤكد أن المؤتمر الدولي الذى دعت الولايات المتحدة إلى عقده خلال الأيام القليلة القادمة والذى ستعرض مصر فيه رؤيتها تجاه التنظيمات الإرهابية في إطار شامل بعيدا عن الانتقائية وازدواجية المعايير لن يتحقق له النجاح إلا إذا تضافرت كل الجهود وخاصة الأمريكية في التصدي بكل حسم للجرائم الإرهابية.

كما استنكر الاتحاد، لقاءات رموز الجماعة الإرهابية مع المسئولين في واشنطن، مؤكدا أن ذلك يؤكد الصلة العضوية بين أمريكا وجماعة الإخوان الإرهابية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان