إعلان

حمزاوي: الضربات الجوية على مواقع داعش حق مشروع في الدفاع عن النفس

02:41 م الإثنين 16 فبراير 2015

الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسة، إن قرار القيادات المصرية، بتوجيه ضربات جوية ضد مواقع داعش بليبيا، صائب ودقيق، للقضاء على العصابات الارهابية والتطرف.

وأضاف حمزاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تيوتر'' اليوم الاثنين، ''لنا حق مشروع في الدفاع عن النفس والعمل مع الأطراف الإقليمية والدولية المسئولة للقضاء على عصابات الإرهاب، توجيه ضربات جوية لمواقع داعش الإرهابية في ليبيا بعد جريمة قتل مواطنينا قرار مصري صائب جاء في توقيت دقيق''.

وتابع :'' إن دفع مجلس الأمن بالتنسيق مع فرنسا إلى عقد اجتماع طارئ خطوة دبلوماسية صائبة هدفها لحصول على الدعم الإقليمي والدولي، و منع سفر المصريين إلى ليبيا وتمكين مواطنينا الراغبين في مغادرتها من العودة السريعة والمنظمة إلى الوطن سياسة صائبة أيضا''.

وأوضح أن التضامن الرسمي والشعبي مع ذوي الشهداء المصريين فعل مسئول ودليل تماسك وطني وتحضر وتسامح إنسانيين أدعو الله أن يحفظهم جميعا لمصر.

واختتم حمزاوي متمنياً: ''أن تتواصل الجهود الرسمية والشعبية لإدارة الأزمة على نحو صائب، وأن نتجه تنمويا للصعيد الذي يدفع به الفقر الكثيرين إلى الارتحال، بما في ذلك الارتحال إلى حيث جنون الإرهاب والعنف والمقامرة بحياتهم طلبا لقوت أسرهم اليومي، مساعدة فقراء الصعيد وفقراء مصر مسئوليتنا جميعا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان