إعلان

بالفيديو- بكري يطالب بحل مصر القوية بسبب هتاف "يسقط حكم العسكر"

11:06 م الجمعة 13 فبراير 2015

الكاتب الصحفي مصطفى بكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-  سحر عزام:

طالب الكاتب الصحفي مصطفى بكري، رئيس تحرير صحيفة الأسبوع بحل حزب مصر القوية الذي يترأسه  الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية وذلك بعد هتافات "يسقط حكم العسكر" التي ترددت في المؤتمر العام للحزب.

وقال بكري في برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء الجمعة :"اليوم الأخ عبدالمنعم أبو الفتوح عقد اجتماع لما يسمى حزب مصر القوية، وانتهى الاجتماع بهتاف يسقط حكم العسكر، خيانة وخونة، هذا شعار لا يردده إلا خائن، أيوة هو حكم العسكر، الرئيس انتخب انتخابا حرا مباشرا، أين الحقيقة من تطاول أبو الفتوح ومحاولته إلصاق الاتهامات، ماذا يريد هو أو غيره، هو إخواني مهما قال وأدعى بخلاف بينه وبين الجماعة الإرهابية فهو منهم".

وتابع الكاتب الصحفي :"أبو الفتوح تطاول اليوم على ثورة 30 يونيو ووصفها بانقلاب عسكري، وتطاول على الجيش المصري، وهذه خيانة مفضوحة، وماذا يريد أبو الفتوح وأمثاله، عايزينها تخرب على دماغنا، أنا مستغرب إن لجنة الأحزاب السياسية لم تحل هذا الحزب الذي يسف 30 يونيو بانقلاب، نريد قرارات تحمي الوطن".

وشدد مصطفى بكري بعد ذلك على ضرورة حل أي حزب سياسي يصف ما حدث في 30 يونيو بالانقلاب العسكري لتناقض ذلك مع الدستور الجديد بحسب قوله، قائلا :"أين القرارات يا أصحاب القرارات".

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان